الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وكيل تعليم المنوفية يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024 لليوم الخامس على التوالي

الخميس 30/مايو/2024 - 12:07 م
وكيل تعليم المنوفية
وكيل تعليم المنوفية يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024

في إطار متابعة أعمال غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024 بديوان عام المديرية، بحضور جميع الأعضاء المعنيين، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، تابع محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية،  اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2024، وذلك بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

 

وكيل تعليم المنوفية يركد علي حل أي مشكلات أو عقبات بأسرع وقت

 

أكد وكيل تعليم المنوفية على أهمية التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية في الإدارات التعليمية العشر، وربطها بشكل مستمر مع غرفة العمليات الرئيسية على مدار الساعة، للتأكد من سير أعمال امتحان الدبلومات الفنية 2024 بسلاسة. كما أشار إلى أنهم يعملون على حل أي مشكلات أو عقبات بأسرع وقت ممكن، لضمان مصلحة أبنائهم الطلاب.

 

 

وكانت توجيهات وكيل تعليم المنوفية تشدد على ضرورة إجراء متابعة يومية للجان الامتحانية، والتعامل الحذر مع مظاريف الأسئلة أثناء توزيعها من مراكز التوزيع وضمان حفظها وتأمينها حتى وصولها إلى مقار اللجان. كما أوضح أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لفتح مظاريف أسئلة امتحان الدبلومات الفنية 2024، ومتابعة خروج أوراق الإجابة من مقار اللجان، وضمان توفير الإجراءات الأمنية اللازمة لهذه العمليات.

 

فى إطار متابعة سير امتحان الدبلومات الفنية 2024، وبتوجيهات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أشرف الأستاذ محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ورئيس غرفة العمليات، على عملية توزيع صناديق مظاريف أسئلة اللجان الامتحانية في فجر يوم الخميس الموافق 30 مايو 2024. حضر الفعالية أيضًا الدكتور خالد الأشهب، مدير عام التعليم الفني. 

 

جرت عملية التوزيع من مقر مركز توزيع أسئلة امتحان الدبلومات الفنية 2024 وجمع أوراق الإجابة في المديرية تحت إجراءات أمنية مشددة، لضمان تأمين مسارات السيارات التي توزع الأسئلة. اطمأن الفولي على سلامة مسارات السيارات ومرافقة رجال الشرطة والحماية المدنية لها حتى وصولها إلى مقرات اللجان في الإدارات العشر.

 

وفي وقت سابق، خلال بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 تفقد اللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد لجان امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024  جاء ذلك نيابةً عن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون.