الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع

تعليم القليوبية تطلق مبادرة لتنظيم مراجعات الثانوية العامة 2024 بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

الخميس 30/مايو/2024 - 02:40 م
سماح إبراهيم مدير
سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

في إطار تقديم الدعم لطلاب الثانوية العامة 2024، أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 من أبناء محافظة القليوبية في جميع الإدارات التعليمية بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة فودافون وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم،وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

تقديم الدعم الأكاديمي لطلاب الثانوية العامة 2024

وأوضحت سماح ابراهيم، أن مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" يتم تنفيذها من خلال تقديم الدعم الأكاديمي لأبنائنا طلاب الثانوية العامة 2024 من خلال حصص المراجعة النهائية للمواد الدراسية واختيار أمهر المدرسين للقيام بالمحاضرات، بالإضافة إلي تقديم الدعم النفسي والإرشادات الخاصة بالصحة النفسية للطلاب أثناء فترة الامتحانات وتوفير جو من الهدوء والسكينة لطلاب الثانوية العامة لتخفيف العبء علي أولياء الأمور.

 


و تقدم المبادرة  الدعم لطلاب الثانوية العامة 2024 في سبيل تخفيف الضغوط الاقتصادية والنفسية التي يعانيها الطلاب وأسرهم في ظل الفترة الحالية.

 

وفى سياق آخر، أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عقد تدريب لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، موضحو أن ورشة العمل تهدف إلى تدريب رؤساء لجان الثانوية العامة على الإجراءات الخاصة بسير الامتحان وكيفية التعامل مع الطلاب والملاحظين.

 

كما حصدت التربية والتعليم بالقليوبية المركز الأول في مسابقة ألعاب القوى لمدارس التربية الفكرية على مستوى الجمهورية، التي أقيمت في المدينة الشبابية ببورسعيد، جاءت المسابقة تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

 

قدمت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية التهنئة للطالبة نورا أشرف من مدرسة التربية الفكرية بإدارة قليوب التعليمية، لفوزها بالمركز الأول جمهوري بنات في جري 100 متر والمركز الأول جمهوري بنات في رمي الجلة.

 

وتكون المسابقة تحت إشراف الإدارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة وإدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية،  وقدمت  سماح إبراهيم الشكر والتقدير للطالبة المتميزة وفريق العمل المهتم بذوي الهمم، ولجميع القيادات التعليمية بإدارة قليوب التعليمية.

 

وموقع السبورة يقدم التهنئة للطالبة نورا أشرف وفريق العمل المتميز في إدارة قليوب التعليمية.