الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعرف على نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023 عبر هذا الرابط

السبت 01/يونيو/2024 - 11:47 ص
السبورة

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023.. ظهرت خلال الساعات الماضية، نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عمال بوزارة الأوقاف للعام 2023.. حيث أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين في مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف للعام الثاني 2023، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.


نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023.. يتاح التظلم من النتيجة بدءا من اليوم السبت ولمدة أسبوعين وذلك أيضا على موقع بوابة الوظائف الحكومية.. حيث نشر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد إجراءات تسلم العمل للناجحين في مسابقة العمال.


نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023.. أشار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.. إلى المستندات المطلوبة:

 

المستندات المطلوبة

1- صورة بطاقة الرقم القومي الوجهان "على أن تكون سارية" مع إحضار الأصل للاطلاع عليه. 
2- صحيفة الحالة الجنائية موجهة لوزارة الأوقاف.
3- إقرار موقع من المرشح أمام المسئول عن إدارة الموارد البشرية، بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي نهائي، خلال الأربع سنوات السابقة وعدم حصوله على مؤهل دراسي أعلى من الإعدادية.
4- نموذج الكشف الطبي من المجلس الطبي المختص بالتأمين الصحي وذلك لملء بياناته بمعرفة الموظف المختص وتوجيهه لأقرب مجلس طبي مختص بالتأمين الصحي لتوقيع الكشف الطبي وعمل تحليل المخدرات.. نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023.
5- شهادة الميلاد المميكنة.
6- صورة وثيقة (قسيمة) الزواج للمتزوج مع الأصل للاطلاع عليه. 
7- أصل المؤهل الحاصل عليه.. نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2023.
8- شهاده تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
9- إقرار الذمة المالية.
10- إقرار الحالة الاجتماعية.
11- عدد أربع صور شخصية حديثة.
12- إقرار بقبول العمل بأي مديرية وفقا لاحتياجات الوزارة يوقعه أمام الموظف.
13- ملف لحفظ المستندات.

 

يذكر أن الجهاز المركز للتنظيم والإدارة ينشر إعلان المسابقات للوظائف على بوابة الوظائف الحكومية والتي تعد الآلية الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة، ويأتي الإعلان على البوابة في إطار الالتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من التزام الدولة بتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين، وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، دون محاباة أو وساطة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.