الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزارة الكهرباء تعلن مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 11:18 م
تخفيف الأحمال خلال
تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة 2024.. أكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أيمن حمزة، أن إعلان نهاية زيادة مدة انقطاع الكهرباء بساعة إضافية يعكس شفافية ومصداقية الحكومة في تعاملها مع المواطنين.

المتحدث باسم وزارة الكهرباء: الزيادة في مدة انقطاع الكهرباء بساعة إضافية 

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد" أن الزيادة في مدة انقطاع الكهرباء بساعة إضافية كانت نتيجة لأعمال الصيانة في الشبكة القومية للكهرباء.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء،  إلى أن الوضع عاد لطبيعته اليوم ولم يتم تطبيق الساعة الإضافية، وعادت الأمور لنظام تخفيف الأحمال للحفاظ على كفاءة التشغيل.

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن استهلاك الكهرباء يتوقع أن يرتفع اليوم، وأن هناك فرق طوارئ للكهرباء تنتشر في جميع المحافظات لمواجهة أي أزمة محتملة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء،  أن هناك تنسيقًا مستمرًا بين وزارتي الكهرباء والبترول بشأن توقيتات تخفيف الأحمال وأوقات الانقطاع، مع توفير جميع المعلومات اللازمة للمواطنين.

وختم المتحدث باسم وزارة الكهرباء بالتأكيد على جهود الوزيرين في العمل على تلبية الاحتياجات ووضع حلول للأزمة قبل نهاية العام الجاري، مؤكدًا على حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين بشكل إيجابي.

تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024

أشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء إلى أنه سيتم تحديد توقيت تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 من الساعة 3 إلى 7 مساءً، بالتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. يُؤكد المتحدث أن هناك تنسيق مستمر بين الجهات المعنية لضمان نجاح عملية تخفيف الأحمال دون التأثير على سير الامتحانات.

وفي ختام حديثه، أكد أيمن حمزة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير شبكات الكهرباء على مستوى الجمهورية، وأن زيادة الإنتاجية في الكهرباء تأتي نتيجة للمشروعات القومية وتغير نمط الاستهلاك.