الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف علي القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:40 م
تعرف علي القنوات
تعرف علي القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو

الكثير من متابعي كرة القدم يتساءلون عن القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو، المقررة اليوم الاثنين في السابعة مساءً، على أرض المنتخب الغيني، ضمن جولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

تصفيات كأس العالم 2026

يستعرض موقع السبورة القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو، حيث يلتقي المنتخب الوطني المصري اليوم الإثنين مع منتخب غينيا بيساو في إطار تصفيات كأس العالم 2026. المباراة ستُقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب منتخب غينيا بيساو، وتأتي ضمن جولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

في الجولة السابقة، حقق المنتخب الوطني الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

بقيادة حسام حسن المدير الفني، يدخل المنتخب الوطني المباراة بهدف تعزيز الصدارة في المجموعة الأولى والاقتراب من التأهل لكأس العالم المقبل. منتخب مصر يحتل حاليًا صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الجولات الثلاث الأولى. بالمقابل، يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد فوز وخسارة وتعادل في الجولات السابقة.


القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو

سيتم بث مباراة مصر وغينيا بيساو، التي تُقام اليوم الإثنين في السابعة مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى، مع توفر استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة. كما ستُبث المباراة أيضًا على قناة SSC سبورت السعودية المشفرة.

 

حسام حسن يسعى لتحقيق فوزه الثاني كمدير فني لمنتخب مصر، حيث نجح في الفوز في اختباره الأول أمام منتخب بوركينا فاسو، والآن يستهدف الفوز أمام غينيا بيساو.

 

القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو.. مفتوحة للجميع

يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم من خلال القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو المفتوحة في تمام الساعة 4 مساءً على قناة مجانية وهي Sport TV2 Portugal، ويمكنك تنزيل القناه ومشاهدة المباراه من خلالها بعد إدخال التردد التالي:

- القمر: Eutelsat W2.
- التردد:11231.
- الاستقطاب: عمودي.
- معامل الترميز: 30000.
- معامل التصحيح: 3/4.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال.
في خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.
في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.


بفضل فوزه في ثلاث مباريات، يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط. من جهة أخرى، يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادله في مبارتين. في آخر مباراة، حقق منتخب مصر فوزًا على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو سلبيًا مع إثيوبيا.