الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

محددة لمدة عام واحد، لتبدأ في خريف 2025 ..

وظيفة جامعه.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف جديدة أعضاء هيئة تدريس “أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - أستاذ”

الأحد 16/يونيو/2024 - 08:12 ص
الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة

وظيفة جامعة..  تعلن كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في قسم الاقتصاد وذلك في تخصص “أستاذ مساعد / أستاذ مشارك / أستاذ” لمدة محددة لمدة عام واحد، لتبدأ في خريف 2025

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


وظيفة جامعة.. المسمى الوظيفي:

من المتوقع أن يقوم المرشح ببناء فريق بحث متنوع بالتعاون مع مشاركين محليين ودوليين يتناول الطريقة التي ترتبط بها التخصصات الفرعية المذكورة أعلاه على وجه التحديد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تعتبر المهارات العملية الكمية ومنهجية البحث ضرورية.

من المتوقع أن يساهم المرشح الناجح في التدريس الجامعي والدراسات العليا، والمشاركة بنشاط في البحث والخدمة، والإشراف على رسائل الماجستير. وأخيرا، يجب أن يكون جميع أعضاء هيئة التدريس على استعداد لتدريس المقررات التمهيدية.


وظيفة جامعة.. المتطلبات:


يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الدكتوراه في الاقتصاد أو مجال وثيق الصلة من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون AACSB و/أو EQUIS معتمدة مع سجل من جدول أعمال البحث النشط والخبرة التعليمية.
 


وظيفة جامعة.. معلومات إضافية:


ستبدأ مراجعة الطلبات فورًا وتستمر حتى ملء الوظائف.


وظيفة جامعة.. تعليمات التطبيق:


يجب على جميع المتقدمين تقديم المستندات التالية عبر الإنترنت:
- خطاب تعريفي
- السيرة الذاتية الحالية
- بيانات البحث والتدريس
- عينة من البحث الحالي
- دليل على فعالية التدريس
- نموذج معلومات الموظفين المكتمل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة (PIF)؛ و
- ثلاثة أسماء مرجعية إلى [email protected] مع سطر الموضوع BUS/Econ/2025
 

جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تأسست في عام 1919، وتوجهت إلى حرم تمتد بمساحة 260 فدانًا في القاهرة الجديدة في عام 2008.

تعتبر الجامعة الأمريكية بالقاهرة واحدة من الجامعات الشهيرة في المنطقة، وهي معتمدة من الولايات المتحدة. برامجها في الهندسة معتمدة من قبل ABET، وبرنامج الكيمياء المعتمد من الجمعية الكندية للكيمياء، وكلية إدارة الأعمال معتمدة من قبل AACSB وAMBA وEQUIS. كما أن برامج الإدارة العامة وماجستير السياسة العامة معتمدة من GAPP بواسطة شبكة مدارس السياسة العامة والشؤون والإدار

تحتوي مكاتب الجامعة الأمريكية بالقاهرة على أكبر مجموعة رائدة في اللغة الإنجليزية في المنطقة، وهي جزء أساسي من الجهود الجامعية لتحقيق التميز في جميع البرامج الأكاديمية المبتكرة.

إعلان وظيفة جامعة الجامعة الأمريكية بالقاهرة

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الجامعة الأمريكية بالقاهرة اضغط هنا