الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك برعاية د. أيمن عاشور ..

التعليم العالي تنظم زيارة للطلاب الوافدين إلي مستشفى سرطان الأطفال 57357

الخميس 20/يونيو/2024 - 03:24 م
التعليم العالي تنظم
التعليم العالي تنظم زيارة للطلاب الوافدين إلي مستشفى سرطان

مستشفى سرطان الأطفال 57357.. تم تنظيم زيارة لمجموعة من الطلاب الوافدين الدارسين في الجامعات المصرية إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، وذلك برعاية د. أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357

وتمت زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 بإشراف د. شريف صالح، رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وشارك فيها أيضًا د. أحمد عبدالغني، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوافدين، ود. شريف أبوالنجا، الرئيس التنفيذي للمستشفى.

الهدف من زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 كان لإلمام الطلاب الوافدين بأنشطة وخدمات المستشفى، الذي يُعد صرحًا طبيًا متميزًا في الشرق الأوسط. الطلاب زاروا مختلف أقسام المستشفى، بما في ذلك العيادات الطبية ووحدات العلاج، والمعامل، ومركز الأبحاث، ومبنى السايبرنايف، والصيدلية الإكلينيكية، ومركز التحكم في العدوى. تمكنوا أيضًا من الاطلاع على برامج إدارة ملفات المرضى والتقنيات المتقدمة المستخدمة في الرعاية الصحية.

الطلاب أعربوا عن إعجابهم بالمستوى المتقدم للرعاية الصحية المقدمة للأطفال المرضى في مستشفى سرطان الأطفال 57357، وتقديرهم للفرصة التي منحتهم الزيارة لتعزيز معرفتهم النظرية بالتطبيق العملي في مجالاتهم الدراسية، مما يسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية التي يمكنهم تقديمها في المستقبل.

تعكس زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 التزام مصر بمبادراتها لجذب الطلاب الوافدين من خلال تعريفهم بالبنية التحتية الصحية المتقدمة والفرص التعليمية المتاحة في البلاد، وتعزز دور المستشفيات الطبية كمراكز للتعليم والتطوير في المجتمع.