الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعة.. جامعة حمد بن خليفة تعلن عن وظائف جديدة أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات

الخميس 20/يونيو/2024 - 04:08 م
جامعة حمد بن خليفة
جامعة حمد بن خليفة

وظيفة جامعة.. تعلن جامعة حمد بن خليفة عن وظائف جديدة أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات وفقا لنص الإعلان الرسمي المنشور علي موقع الجامعة.

 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

 

وصف الدور الوظيفي في وظيفة جامعة حمد بن خليفة


المرشح لهذا المنصب سوف:

 

  • التركيز بشكل خاص على الجوانب النظرية والعملية للاهوت الإسلامي، حيث سيقومون بالتدريس في ماجستير CIS في الجوانب النظرية والعملية للاهوت الإسلامي والقانون في برنامج الدراسات الإسلامية.
     
  • المساهمة في الملف البحثي الناشئ للكلية.
     
  • المشاركة مع أصحاب المصلحة في قطر والمنطقة لمعالجة قضايا الشريعة الإسلامية في مجال الدراسات الإسلامية المعاصرة.
     
  • من المتوقع أن تتولى مناصب إدارية وتدير المشاريع البحثية على مستوى الكلية.
    الحد الأدنى من المعرفة والمهارات والخبرة
     
  • درجة الدكتوراه أو الدرجة النهائية من جامعة معتمدة تركز على الطرائق التطبيقية في مجالات الشريعة الإسلامية، والنظرية القانونية الإسلامية، والأهداف العليا للشريعة، مع أهمية خاصة لسياق المجتمعات المعاصرة.
     
  • 10 - 12 عامًا بالإضافة إلى الخبرة في التدريس الجامعي بدوام كامل في مجال البحث أو التعليم العالي أو المجالات ذات الصلة الوثيقة في الصناعة (قد تكون هناك حاجة إلى خبرة إضافية لإظهار التكافؤ)، مع دليل على زيادة النضج المهني والإنتاجية.
     
  • دليل على الكفاءة والنجاح في التدريس والإشراف على الطلاب وتطوير المناهج والبرامج.
     
  • الإنجازات البحثية والعلمية التي تعتبر مؤهلة وكافية للرتبة ذات الصلة مقارنة بأقرانهم العاملين في نفس المجال في إحدى الجامعات البحثية الكبرى.
     
  • سمعة وطنية وإقليمية ودولية كبيرة في المساعي العلمية (المنح البحثية الممولة، والمنشورات، وما إلى ذلك) مقارنة بأقرانهم الناشطين في نفس المجال في إحدى الجامعات البحثية الكبرى.
     
  • القدرة على العمل مع وقيادة مجموعات وثقافات ومجتمعات متنوعة.
     
  • دليل على وجود شبكات وطنية وإقليمية ودولية هامة والتعاون في كل من أنشطة التدريس والبحث.
     
  • يعد إتقان اللغتين العربية والإنجليزية أمرًا ضروريًا واللغة الأساسية للتعليم هي اللغة الإنجليزية.
     

كيفية التقديم في وظيفة جامعة حمد بن خليفة: 


يجب على المرشحين تقديم طلباتهم كاملة مع السيرة الذاتية وخطاب التقديم وبيان البحث وبيان التدريس وأسماء 3 مراجع مع معلومات الاتصال الكاملة الخاصة بهم إلى الرابط التالي.

قد يتم طلب وثائق إضافية من المرشحين المختارين.

موعد التسليم: 


يجب أن يكون المرشح الناجح جاهزًا للبدء في خريف عام 2024. وستتم مراجعة الطلبات على الفور وتستمر على أساس متجدد حتى يتم شغل المنصب. سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين لإجراء المقابلات.

المزايا المالية: 

تقدم جامعة حمد بن خليفة حزمة تعويضات جذابة تتضمن راتبًا معفى من الضرائب ومزايا إضافية مثل بدل الإقامة، والإجازة السنوية مدفوعة الأجر، والتأمين الطبي.

جامعة حمد بن خليفة هي معلم وصاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص. نحن ملتزمون بالحفاظ على طاقم عمل متنوع ثقافيًا وأكاديميًا على أعلى مستوى.

وظيفة جامعة حمد بن خليفة

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة حمد علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا