الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

خلال بطولة أفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية

رئيسة جامعة السادات تقدم التهنئة لـ سيف محجوب بفوزه بلقب أبطال أفريقيا في كمال الأجسام

السبت 22/يونيو/2024 - 11:47 م
رئيسة جامعة السادات
رئيسة جامعة السادات تقدم التهنئة لـ سيف محجوب بفوزه بلقب أبط

أخبار الجامعات.. قدمت الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات ، التهنئة للبطل سيف الدين عز الدين محجوب، الخريج من كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات دفعة 2020، بفوزه بلقب بطل أبطال أفريقيا في فئة "فيزيك رجال" خلال بطولة أفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية التي أُقيمت بين 6 و9 يونيو في صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة.
 

خريج جامعة مدينة السادات يحقق أول مكان في فئة المينزفيزيك لطول أقل من 182 سم

حيث أبدع سيف محجوب خريج جامعة مدينة السادات وحقق أول مكان في فئة المينزفيزيك لطول أقل من 182 سم، كما فاز بالأوڤراول بتفوق على جميع المشاركين في مختلف الأطوال المشاركة. تم اختياره كمعيار لفئة المينزفيزيك وحصوله على كارت الاحتراف الثاني على التوالي في هذه الفئة، مما يؤهله للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام. كما حقق أيضًا لقب بطل العرب في نفس الفئة خلال البطولة العربية المشتركة التي أُقيمت بالإسكندرية في نوفمبر 2023.

قدم سيف محجوب خريج جامعة مدينة السادات الشكر لدعم والديه وزوجته، وللدكتور ايهاب مطر رئيس مجلس إدارة نادي الشروق جروب الرياضي على دعمه، ولمدربه كابتن محمود نبوي، ولجامعة مدينة السادات ورئيس الجامعة الدكتورة شادن معاوية وعميد كلية التربية الرياضية الدكتور أحمد عزب، ولجميع الأساتذة الذين دعموه طوال فترة دراسته.

بهذا الإنجاز، يعبر سيف محجوب عن طموحه في تحقيق المزيد من النجاحات والتألق في مسيرته الرياضية، مما يبرز قدراته الاستثنائية وتفانيه في رياضة كمال الأجسام.