الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

في تخصص أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ متفرغ

للتعاقد الفوري.. جامعة النيل نعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد.. وظيفة جامعة

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 07:44 م
جامعة النيل
جامعة النيل

وظيفة جامعة .. نشرت  كلية الهندسة في جامعة النيل الأهلية إعلانان علي الموقع الرسمي للجامعة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في تخصص أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ متفرغ.  

 

 

 وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة   " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

جدير بالذكر أن جامعة النيل الأهلية هي إحدى الجامعات الخاصة في مصر، وهي تقدم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية في مختلف التخصصات. تأسست الجامعة لتلبية احتياجات التعليم العالي في مصر، وتسعى لتقديم تعليم متميز يجمع بين النظريات الأكاديمية والتطبيقات العملية.
 

تتميز جامعة النيل الأهلية بتوفير بيئة تعليمية حديثة ومجهزة بالتقنيات الحديثة، إضافة إلى هيكلية أكاديمية تضم أساتذة وباحثين متميزين في مجالاتهم. تهدف الجامعة إلى تخريج طلاب مؤهلين يمتلكون المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة تطلعات سوق العمل الحديث.

 

 

تفاصيل وظيفة جامعة النيل

 

الوصف الوظيفي: التدريس وإجراء البحوث في مجالات هندسة الكمبيوتر  وعلوم الكمبيوتر وهندسة البيانات.

متطلبات:

• خبرة في التدريس في واحد أو أكثر من المجالات المذكورة أعلاه.

 

• ملف بحثي ممتاز.

 

وعلي الراغبين في القيام بالتقديم في وظيفة جامعة النيل الأهلية: برجاء إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني [email protected] مع ذكر مسمى الوظيفة في موضوع البريد الإلكتروني.

 

 

لمطالعة نص إعلان  وظيفة جامعة النيل الأهلية والتقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا