الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في تقديم الخدمات الطبية المتميزة ..

وزيرا التعليم العالى والصحة ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 09:08 م
وزيرا التعليم العالى
وزيرا التعليم العالى والصحة ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة

أخبار الجامعات.. تم افتتاح وحدة السكتة الدماغية في مستشفى جامعة عين شمس الجامعي، اليوم بحضور كبار المسؤولين الطبيين والإداريين بالإضافة إلى وزراء الصحة والتعليم العالي هذه الوحدة، التي تُعَدُّ الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، مجهزة بأحدث التقنيات والخبرات الطبية لعلاج حالات السكتة الدماغية وجلطات نزيف المخ.

دور جامعة عين شمس الرائد في تقديم الخدمات الطبية المتميزة

وعبر د. أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، عن إشادته  جامعة عين شمس ودورها الرائد في تقديم الخدمات الطبية المتميزة، مؤكدًا على أهمية هذه الوحدة وتجهيزها بأحدث التقنيات لخدمة المرضى بشكل متكامل. كما أثنى على جودة الإعدادات الطبية والمستوى العالي للخدمات الطبية التي تقدمها الجامعة.

من جهته، أكد د. خالد عبد الغفار، وزير الصحة، على أهمية التعاون بين القطاع العام والمجتمع المدني في تحسين الخدمات الصحية كما شدد على ضرورة تعميم نموذج الوحدة إلى محافظات مصر لتوفير خدمات طبية متميزة للمواطنين في كل أنحاء البلاد.

د. محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، أكد على التزام الجامعة بتحسين القطاع الصحي في مصر وتنفيذ رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية الطبية وتحقيق مستويات الجودة العالمية.

باعتبارها أحد الركائز الطبية الرئيسية في مصر، تلتزم مستشفيات جامعة عين شمس برفع مستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية الصحية المتميزة، مما يعزز دورها كرائدة في مجال الطب والبحث العلمي في البلاد.