الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشيداً بالدور الذي يلعبه الإعلام في نقل الحقائق وتقديم النقد البناء ..

« آداب جامعة طنطا » تنظم احتفالية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الاعلام

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:05 م
 جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. ترأس الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، الجلسة الافتتاحية لعرض مشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة في قسم الإعلام بكلية الآداب لعام 2024، وذلك بحضور كبار الشخصيات الأكاديمية والإعلامية، من بينهم الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الآداب، والدكتورة تفيدة عبد الجواد، رئيس قسم الإعلام.

 


رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية دور الصحافة في إبراز إنجازات الدولة

أكد رئيس جامعة طنطا، على أهمية دور الصحافة القوي والحيوي في إبراز إنجازات الدولة وتوثيقها، مشيدًا بالدور الذي يلعبه الإعلام في نقل الحقائق وتقديم النقد البناء الذي يسهم في التنمية الحقيقية. وأكد أيضًا على أهمية تفاعل الصحافة مع المواطنين ورفع قيم المصارحة والشفافية.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد حسين بالدور الاستراتيجي لكلية الآداب في تحقيق رسالة  جامعة طنطا، مؤكدًا على أن الكلية تقدم نموذجًا يحتذى به في إعداد كوادر إعلامية وصحفية متميزة. وقدّم الدعم والتقدير لجميع الطلاب المشاركين في المشروعات، متمنيًا لهم التفوق الدائم في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

من جهته، أوضح الدكتور ممدوح المصري أن المشروعات المقدمة تعكس وعيًا عميقًا من الطلاب بالقضايا الهامة في المجتمع المصري، مشيدًا بالمهنية والجهد الكبير الذي بذله الطلاب في إعداد مشاريعهم.

شملت الفعاليات عدة جلسات لعرض المشروعات، وتم تسليط الضوء على مواضيع متنوعة من بينها تشجيع المنتج المحلي، الذكاء الاصطناعي، التنمية المستدامة، وغيرها، بحضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين.

وفي ختام الحدث، تم تكريم الطلاب والصحفيين والإعلاميين المشاركين في تقييم المشروعات، تقديرًا للجهود المبذولة والإسهامات القيمة في تحقيق نجاح الفعالية.