الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ليكون مديرًا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية (MIS) في جامعة أسيوط

رئيس جامعة أسيوط يعلن بتجديد تكليف الدكتور علي حسين مديرًا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:56 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أعلن رئيس جامعة أسيوط،الدكتور أحمد المنشاوي،  عن صدور قرارًا بتجديد تكليف الدكتور علي حسين أحمد بخيت، المدرس في قسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات، بالجامعة، ليكون مديرًا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية (MIS) في  جامعة أسيوط.

 


رئيس جامعة أسيوط: تعزيز دور مركز نظم المعلومات الجامعي في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة 

 

ووجّه رئيس جامعة أسيوط بتعزيز دور مركز نظم المعلومات الجامعي في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة داخل مختلف أقسام الجامعة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ورفع مستوى الأداء بما يتماشى مع استراتيجية التحول لجامعة ذكية متطورة ضمن جامعات الجيل الرابع.
 

الدكتور علي حسين حاصل على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة أسيوط عام 2008، والماجستير في تكنولوجيا المعلومات عام 2013، والدكتوراة في مجال تأمين شبكات إنترنت الأشياء عام 2021. لديه خبرة في عدة وظائف إدارية بالجامعة، بما في ذلك مدير تنفيذي لمركز استشارات الحاسب ومشرف على وحدة التحليل الإحصائي، ومدير لقطاع التعليم عن بعد بوحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة (ITTU)، قبل تعيينه كمدير لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية.

القرار يأتي في إطار تعزيز البنية التحتية التكنولوجية وتطوير الأنظمة الإدارية في  جامعة أسيوط لتعزيز الجودة التعليمية وتحقيق التطور المستدام في كافة الجوانب الأكاديمية والإدارية.