الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو

السبت 29/يونيو/2024 - 11:08 ص
السبورة

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. تقدم د.خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

رئيس جامعة الزقازيق: ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. أوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. أشاد د.خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. تابع رئيس الجامعة قائلًا: إن إنجازات ثورة ٣٠ يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، فقد شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. استطرد رئيس جامعة الزقازيق- بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة- قائلًا:  نؤكد على عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

 

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.