الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يبعث برقية تهنئة إلي الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:26 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أخبار الجامعات..  بعث رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني،  إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المصرية، كانت بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

 

برقية رئيس جامعة سوهاج
 

وفي البرقية أعرب رئيس جامعة سوهاج عن تهانيه القلبية إلي الرئيس السيسي ولجميع القيادات التنفيذية والشعبية، وللشعب المصري بأسره بمناسبة هذه المناسبة الوطنية المجيدة.
 

تناولت برقية رئيس جامعة سوهاج أهمية ثورة 30 يونيو كمظهر لروح التحدي والإرادة لدى الشعب المصري، الذي وقف بشموخ أمام التحديات والتهديدات التي كانت تستهدف وحدة البلاد وهويتها الوطنية. كما أشادت البرقية بتضحيات الشعب المصري وتلاحمه مع مؤسساته للدفاع عن الوطن، ورمزت للعزيمة والإصرار على بناء دولة ديمقراطية تسعى للسلام والخير والتنمية.

في ختام برقية رئيس جامعة سوهاج، تعهد الدكتور حسان النعماني بمواصلة العمل والعطاء، ودعم مسيرة التنمية والتقدم في الوطن، مؤكدًا على استمرار السعي نحو تحقيق الرخاء والاستقرار بقيادة حكيمة تحت قيادة فخامة الرئيس.

تعكس برقية رئيس جامعة سوهاج التقدير والاحترام العميق من جامعة سوهاج ورئيسها للقيادة الوطنية وللشعب المصري في مناسبة تاريخية مهمة لمصر.