الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لدعم الباحثين في إنتاج أبحاث تسهم في التنمية الاقتصادية والخدمية للمجتمع والاقتصاد الوطني ..

معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك"

السبت 06/يوليو/2024 - 09:29 م
معهد بحوث الإلكترونيات
معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخا

  ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك  .. أكد وزير التعليم العالي، الدكتور أيمن عاشور،  على أهمية تعزيز المشاركة في النداءات البحثية وتسهيل الإجراءات لدعم الباحثين في إنتاج أبحاث تسهم في التنمية الاقتصادية والخدمية للمجتمع والاقتصاد الوطني. 

 

في هذا السياق أعلن معهد بحوث الإلكترونيات برئاسة الدكتورة شيرين محرم، عن إطلاق النداء الأول بعنوان "ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك"، كجزء من مُبادرة لدعم الأفكار التطبيقية والنماذج الأولية.

 

نداء ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك

 

ويستهدف نداء ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك المبتكرين، ورواد الأعمال، وخريجي الجامعات والمعاهد ذات الصلة بتخصصات المعهد، مثل هندسة الحاسبات والتكنولوجيا الأخرى، لتقديم مقترحات تطوير أفكارهم إلى منتجات قابلة للتسويق. 

 

وتتضمن شروط التقدم إلي ندأ ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك موافقة معتمدة من جهة العمل، وأن يكون للمشروع مخرج تطبيقي، وعدم تقديمه في وقت متزامن لجهة أخرى، بالإضافة إلى التزام المتقدم للمشروع المقبول بتنفيذه طبقًا لشروط العقد المبرم مع مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات.

الموعد النهائي لتقديم المقترحات هو يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024 للمزيد من التفاصيل ولتقديم المقترحات، يمكن الاطلاع على الرابط التالي: ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك