الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

زيجات شيرين سيف النصر

عدد زيجات شيرين سيف النصر ولماذا فشلت.. أسرار لأول مرة

السبت 13/أبريل/2024 - 08:34 م
عدد زيجات شيرين سيف
عدد زيجات شيرين سيف النصر

تصدرعدد زيجات شيرين سيف النصر مؤشرات جوجل بعد إعلان شقيقها شريف سيف النصر عن وفاتها عن عمر يناهز 56 عامًا ويتساءل الجمهور بعد وفاتها عن عدد أزواج شيرين سيف النصر وقصة حياتها مع الأعمال الفنية.

فكانت هناك قصص كثييرة وخفية عن عدد زيجات شيرين سيف النصر بعد وفاتها منذ قليل، لذلك تكشف السبورة أسرارًا ستعرض لأول مرة عن حياة شيرين سيف النصر قبل وبعد مرضها.

عدد زيجات شيرين سيف النصر

وصل عدد زيجات شيرين سيف النصر إلى ثلاثة مرات بدأت في البداية برجل أعمال سعودي يُدعى عبد العزيز إبراهيم شقيق قناة إم بي سي مصر، اما الزوج الثاني كان مدحت صالح وانفصلا لأسباب غامضة.

أما الزوج الثالث طبيب جرراح ألماني يُدعى رائف الفقي وانتهى أيضًا الزواج بالفراق عام 2010، لم ترى شيرين سيف النصر يومًا جيدًا في حياتها على الرغم من حياتها الثرية وذلك لأنها أبنة بشوات كبيرة في المنيا.

عاشت شيرين سيف النصر مع مدحت صالح أيامًا صعبة للغاية كانت وقتها تشتكي فيها من تصرفاته واستغلاله لأموالها وسبب فشل زواجها من جيمع هي الفوراق الاجتماعية بينهم، ولكن هذا لا ينكر أن الفنانة شيرين سيف صالح كانت خيرة وتقدم الأعمال الإنسانية كلما تطلب منها ذلك.


مرض شيرين سيف النصر

توفيت شيرين سيف النصر في ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم السبت، الرابع من أيام عيد الفطر المبارك، عن عمر يناهز الـ57 عامًا، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية.

واستخراج تصريح الدفن في وقت متأخر من صباح اليوم من مكتب منطقة الشيخ وزايد، وتمت مراسم تشييع جثمانها بعد صلاة العصر، حيث وريت الثرى في مقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي.

أعمال شيرين سيف النصر 

قدمت شيرين سيف النصر 31 عملًا فنيًا، بدايتها كانت في "ألف ليلة وليلة"، ككما شاركت في بطولة فيلم "سواق الهانم" مع الفنان الراحل أحمد زكي في عام 1994، وكان آخر أعمالها الفنية في مسلسل "أصعب قرار" عام 2007، حيث ابتعدت بعدها عن الساحة الفنية تمامًا.

ولادة الفنانة شيرين سيف النصر 

الفنانة شيرين سيف النصر وُلدت عام 1967 في الأردن، لأب مصري وأم فلسطينية، وتخرجت من كلية الحقوق في عام 1991، وعاشت لفترة طويلة من حياتها في فرنسا.

إعلان وفاة شيرين سيف النصر


أعلن شقيق الفنانة شيرين سيف النصر عن وفاتها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. أكد أنها توفيت اليوم وأقيمت صلاة الجنازة ودُفنت في مقابر العائلة بسكينة وهدوء، وفقًا لوصيتها، وتمت المراسم بدون عزاء بناءًا على طلب الفنانة الفقيدة.