الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

بعد ترك إرثا فنيا مميزا

عاجل .. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

السبت 13/أبريل/2024 - 07:04 م
وفاة الفنانة شيرين
وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

كشف شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر وذلك في تغريدة على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

  أكد شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، وفاة  وفاة الفنانة شيرين سيف النصر حيث تمت مراسم الصلاة والدفن بسكينة وهدوء وفقًا لوصية الفقيدة، حيث أعرب شريف عن شكره لكل من قدّم الدعم والصلوات لها.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

 

وتعد الفنانة شيرين سيف النصرالممثلة المصرية، التي ولدت في الأردن في 27 نوفمبر 1967، نشأت في بيئة ثقافية متنوعة بفضل أبويها: والدها مصري ووالدتها فلسطينية. حصلت على درجة البكالوريوس في كلية الحقوق عام 1991، وعاشت في فرنسا لفترة قصيرة، حيث اكتشفها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية هناك.

بدأت الفنانة شيرين سيف النصر مشوارها الفني عام 1986، حيث شاركت في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتابعت بأدوار متنوعة في الدراما التلفزيونية والسينمائية، من بينها مسلسلات "غاضبون وغاضبات" و"من الذي لا يحب فاطمة"، وأفلام "سواق الهانم" و"النوم في العسل".

اعتزلت الفنانة شيرين سيف النصر التمثيل في نهاية عام 1996 بسبب زواجها، ثم عادت مرة أخرى إلى الفن عام 2001 بعد الطلاق، وشاركت في عدة أعمال، بما في ذلك فيلم "أمير الظلام" عام 2002.

 

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر بعد ترك إرثا فنيا مميزا 

وجاء وفاة الفنانة شيرين سيف النصر في 13 أبريل 2024، ورحلت بعد ترك إرثا فنيا مميزا ومساهمات قيمة في السينما والتلفزيون المصري.