الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

الإمارات تتعافى من أعنف فيضانات منذ 75 عاماً

فيديو | مدير بنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق.. ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:42 م
السبورة

تجلت الشهامة في أحد الشباب المصريين، ويدعي حازم سويد، ويعمل مدير بنك مصر في فرع الإمارات، رئيس المخاطر التشغيلية، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام الإماراتية، حيث أقدم على إنقاذ عائلة من الغرق.

 

 

بنك مصر بالقاهرة يكرم حازم سويد


وبحسب بيان لـ بنك مصر اليوم، قام المركز الرئيسي بالقاهرة بتكريم الأستاذ حسام سويد والاحتفاء به، مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك.

 

 

رئيس مجلس إدارة بنك مصر يعبر عن بالغ فخره 


وقد عبر الأستاذ محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن بالغ الفخر بالشاب المصري، وأكد "مصر والإمارات قلب واحد ليس شعارًا فحسب وإنما قلب ينبض بالأخوة والتقدير، فلدولة الإمارات العربية المتحدة مَكانة خاصة في قلوبنا، ولشعبها وقياداتها خالص الاحترام، آملين سلامة جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد، حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها، ودام عليها الخير والسلامة".

 

 

عاصفة عاتية تجتاح دولة الإمارات 


جدير بالذكر، كانت عاصفة عاتية اجتاحت دولة الإمارات وسلطنة عُمان هذا الأسبوع متسببة في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.


وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام، أكدت وزارة الداخلية بالإمارات، أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات.


هذا وقد ظهر في أحد الفيديوهات المتداولة قيام المواطن حازم سويد - رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة بعمل بطولي ساهم في إنقاذ عائله من الغرق.

 

" src="">