الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالفيديو.. والدة الطالبة المنتحرة بسبب التنمر: عانت كثيرا.. و«قالوا بنضحك معاها»

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 01:45 ص
السبورة

كشفت أمينة عبد العزيز، والدة الفتاة إيمان صالح، والتي ألقت بنفسها من شرفة منزل أسرتها، نتيجة التنمر، أن هناك 3 مشرفات في معهد جمال عبد الناصر الفني الصحي بالإسكندرية، التى كانت تدرس به نجلتها قاموا بتعنيفها أكثر من مرة، متابعة: «أبلغت مديرة المعهد بشكوى ابنتي، وأبلغتني أن المشرفات بيضحكوا معاها، وقولت للمشرفات اعتبروها بنتكم، ومحدش يكلمها بالطريقة دي تاني، لكنهم استمروا في تعنيفها».

 

 

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي أم سي»، المذاع عبر فضائية «دي أم سي»، أمس السبت، نجلتها عانت كثيرًا من تصرفات مشرفات المعهد، لافتة إلى توجيههم لكلمات قاسية إليها ينتقصون فيها من ملامح وجهها وهيئتها ومظهرها العام.

 

 وقالت إن نجلتها كانت دائمًا تتعرض للتنمر والاتهام بأن ميولها انحرافية، وكذلك بسبب لون بشرتها وملامحها التي كان يصفها المشرفات بالمظهر الذكوري، مضيفة أن نجلتها كانت مهذبة الخلق وحسنة الملامح، متابعة: "كنت دائمًا ما أطالبها بأخذ حقها ورد كرامتها".

 

وتابعت: «معرفش ليه كانوا كارهين بنتي بالشكل ده، فضلوا وراها لحد ما ماتت»، مشيرة إلى توكيل محامي لرفع قضية على هؤلاء المشرفات وعلى المعهد في واقعة انتحار نجلتها.

 

كانت الطالبة إيمان صالح قد ألقت نفسها من الدور الرابع، من مبنى المعهد الصحي بالإسكندرية؛ نتيجة تعرضها للاضطهاد المستمر، والاستهزاء بشكل دائم من المدرسين والمشرفات.