الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

منح الطلاب 15 يوم اجازة.. تعرف على السبب

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 11:35 ص
السبورة


اصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، توجيهات بضرورة تكثيف جهود الطب الوقائي بمدارس المحافظة، وخاصة مدارس فوه للتأكد من خلوها من الجديري المائي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وطبقًا لتعليمات وزيرة الصحة والسكان.

وقال محافظ كفر الشيخ، خلال بيان صحفى، إنه قد تواصل مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بشأن الجدري المائي والتي أكدت أنه يتم إعطاء الطلاب حال إصابتهم بالجديري المائي 15 يومًا، إجازة طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية وليس غلق المدرسة.

وأكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ ، أنه لم يصدر أي قرار بغلق مدرسة الجمهورية الابتدائية المشتركة بفوة بشأن إصابة التلاميذ بالجدري المائي.

وكانت مدرسة الجمهورية الابتدائية بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، قد شهدت إصابة 12 حالة من تلاميذ المدرسة بمرض الجديري المائي، وتقرر منح المصابين إجازة 15 يومًا.

من جهة اخرى سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عقب إعلان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، عدم غلق مدرسة الجمهورية الإبتدائية المشتركة بفوة، بعد إصابة عدد من الطلاب بالجدري المائي.