الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

خبز أسود وملئ بالتراب …مخابز أخميم تشكو سوء انتاج الدقيق

الخميس 16/يوليو/2020 - 10:26 م
السبورة


تجددت أزمة الخبزالسئ والخاص بالمخابز في مركز أخميم مرة أخرى ، وذلك بسبب سوء حالة الرغيف الناتجة عن استخدام دقيق سيئ الانتاج من أحد المطاحن التى تقوم بالتوزيع على المخابز في أخميم مما دعا الأهالى إلي الاستغاثة باللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، والمهندس محمد إبراهيم وكيل الوزارة .

وطالب أصحاب المخابز بأخميم بسرعة إيجاد حل لمشكلة الدقيق الخاص بالمخابز البلدية الذى يتم توزيعه ، بعد سوء الخبز الذى يتم إنتاجه ويشكو منه الكثير من المواطنين، ويقولون إنه لا يصلح إلا لعلف الحيوانات.

وقال “أحمد.ع ” صاحب مخبز إن حصة الدقيق التى تسلمها المخبز طوال الأسبوع الماضى تؤدى إلى إنتاج خبز غير صالح للاستهلاك الآدمى ، حيث أن المواطن يشكو من الرغيف ، بسبب كثرة الردة الموجودة في الدقيق بالرغم من أن باقي المطاحن دقيقها جيد جدا .

وقال أيضاً “حمادة.ج “ إن الدقيق يفتقد شروط الجودة، واصفاً إياه بأنه أسود وملىء بالتراب، ولا يصلح لاستخدام الآدمى بل يصلح للحيوانات فقط .

وكانت مخابز أخميم قد شهدت أسوء انتاج لرغيف الخبز من المخابز البلدية التى تنتج الخبز المدعم بسبب سوء انتاج رغيف الخبز من أحد المطاحن المعروفة وطالب الأهالى في أخميم بسرعة التدخل حماية لآدميتهم .