الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل تعليم الغربية يقوم بجولة لمتابعة عددٍ من مدارس إدارة غرب طنطا للاطمئنان على انتظام الدراسة

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:52 م
السبورة

تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  بمتابعة عدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس التي تعمل يوم السبت.

بدأت جولة المتابعة بمدرسة علي محمد أحمد الإعدادية بنات، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول بالمدرسة، وشدد على ضرورة الحفاظ والعناية الشخصية ، والاهتمام بالتباعد الاجتماعي، وعدم المصافحة، واتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب، ونبه بضرورة تشغيل بوابتي التعقيم والتطهير بمدخل المدرسة، والاستعداد لانتخابات مجلس النواب القادمة، واطمأن إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالمدرسة.

ثم توجه إلى مدرسة الشهيد يحيا الوطن الابتدائية، وشدد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بها، وأشاد بنظافة المدرسة وانضباطها، ووجه إلى ضرورة تجهيز المدرسة لانتخابات مجلس النواب، والظهور بالمظهر اللائق.
وفي مدرسة على بن أبي طالب الابتدائية، اطمأن إلى انتظام الدراسة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة، حفاظاً على الطلاب والعاملين بها، وخلال المتابعة لبعض فصول المدرسة، أثنى على الأستاذ محمد عبد الرازق غلاب، معلم اللغة العربية بالمدرسة، لجهده داخل الفصل الدراسي، وكلف العلاقات العامة بتكريمه بالمدرسة. 
واختتم وكيل الوزارة جولة المتابعة بزيارة مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، حيث اطمأن إلى انتظام الدراسة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة، وخلال المتابعة تم التواصل مع مدير عام الإدارة التعليمية، لمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية، والتخطيط، لإصلاح خط الصرف بالمدرسة فوراً، ومخاطبة مجلس مدينة طنطالإزالة بعض المخالفات من سكان العقارات الملاصقة للمدرسة.