Advertisements

بسبب السبورة.. زلزال يهز عرش وزارة التربية والتعليم بعد تكريم ابنة الشهيد الحى

الجمعة 22/يناير/2021 - 10:09 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
احالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عددا من المسئولين الى التحقيق العاجل بعد الزلزال الذى فجره موقع السبورة بشأن قيام الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بتكريم هالة محمود شاكر، على انها ابنة الشهيد عقيد محمود شاكر.


وقامت السبورة بالتواصل مع والدها والذى اكد انه على قيد الحياة ويواصل عمله وحياته الطبيعية ولا يعلم لماذا تم تكريم ابنته من قبل الدكتور طارق شوقى على انها ابنة احد شهداء الوطن.


الساعات الماضية شهدت كرا وفرا من مسئولى الوزارة بسبب هذا الخبر الذى نشرته السبورة، حيث قرر الدكتور الوزير احالة كل المسئولين والمتورطين فى هذه القضية الى الشئون القانونية.


الجدير بالذكر ان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، قد كرم هالة محمود شاكر، بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، بصحبة والدتها.. السبورة تكشف ان والد الطالبة هالة العقيد محمود شاكر، على قيد الحياة متعه الله بالصحة والعافية.



والعقيد محمود شاكر يعمل حاليا بوزارة الداخلية ولديه 3 ابناء حفظه وحفظهما الله، وشغل العديد من المناصب ومنها رئيس مباحث السجون.



ودار حوار بين الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والطالبة هالة، حرص خلاله الوزير على توجيه عدد من النصائح للطالبة متمنيًا لها التوفيق في حياتها الدراسية.

 

وحرص شوقي على الحديث مع الطالبة وتوجيه الكلمات التشجيعية لها بعد حدوث بعض الخلافات الإدارية مع إدارة المدرسة، مؤكدًا على أن التحقيقات جارية في الواقعة بمعرفة الشؤون القانونية في الوزارة، وسيتم محاسبة المخطئ.
Advertisements

تعليقات Facebook