الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على وست هام بثلاثية.. فيديو

الأحد 31/يناير/2021 - 08:30 م
السبورة

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه نحو تحقيق الفوز على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.


ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفى التقدم لصالح ليفربول ضد وست هام في الدقيقتين 57 و68 من زمن المباراة، ثم أضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 84 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كريج داوسون هدف وست هام الوحيد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.


ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفًا.


ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.


ونجح محمد صلاح في العودة للتهديف من جديد بالبريميرليج، بعدما فشل في هز الشباك في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 6 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.


وقاد النجم المصرى محمد صلاح خط هجوم ليفربول، فيما شارك فيرمينو بديلا بعد تواجده على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء، بينما تم استبعاد ساديو مانى من قائمة المباراة للإصابة.