الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعليمات جديدة من تعليم الجيزة بشأن مدة الندب لمن تجاوز 4 سنوات.. مستند

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:57 م
السبورة

قامت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في الجيزة التوجيه بشأن مدة الندب لمن تجاوز الاربع سنوات  وبالتالى  يتعين على المنتدبين  من مديريات الجيزه إلى مديريات أخرى  و:-العكس والذى ينتهى ندبهم بع الاربع سنوات.


اتباع الاجراءات الاتية:
1- استتمرار تمديد الندب بعد العام الرابع مشروط اتخاذ اجراءات النقل وبالتالي يقوم الموظف المنتدب بتقديم طلب النقل الي الجهة المنتدب منها أولا؛ وفي حالة الموافقة يمتنع علي الجهة المنتدب اليها اصدار قرار بإلغاء ندبه.

2- تم ارفاق صورة من الموافقة علي النقل الي الجهة المنتدب إليها مع طلب تمديد الندب لحين استكمال اجراءات النقل وذلك قبل شهرين علي الاقل من نهاية العام الرابع 30/6/2021.

3- يمتنع علي الجهة المنتدب إليها الموظف اخلاء طرفه الا في حالة عدم موافقة الجهة المنتدب منها على نقله وطالبت اخلاء طرفه فور انتهاء العام الرابع لندبه.

4- في حالة رفض الجهة الاصلية اتخاذ الاجراءات نقل الموظف ولم تمانع في اعارته يحق للموظف المنتهي ندبه التقدم لاعارة داخلية لنفس الجهة التي كان منتدب اليها مع قبول شروط الاعارة وذلك قبل نهاية العام الرابع للندب.

5- سيتم مخاطبة المديريات الآخرى والادارات التابعة لاخلاء طرف المنتدبين الذين تقاعسوا عن تنفيذ أي مما سبق عقب نهاية العام الرابع.