Advertisements

بالفيديو| سعر عطر عمرو دياب وجاذبية الفتيات

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:21 م
السبورة
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
طرح الهضبة الفنان عمرو دياب رسمياً إعلان عطره الجديد «عمرو دياب 34»، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وقناته بموقع يوتيوب، لمعرفة سعر بيع العطر الجديد في الأسواق.


وبدأ انطلاق حفل العطر الجديد الخاص به امس، باحد الفنادق في دبي، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، إذ تداولوا سعره، مابين 150 - 200 دولار أي ما يعادل 2250 جنيها تقريباً، ولكنه لم يطرح رسمياً بالأسواق.

وفجر الاعلان الذى تم طرحه على قناته مفاجأة منذ عرضه ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، خاصة أن عددا كبيرا من جمهوره كان ينتظره من أجل مشاهدة الفتيات اللاتي ظهرن معه خلال كواليس الكليب من قبل، منهم المذيعة انجي كيوان، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل مؤخرًا، بسبب انتشار صور تجمعها بعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي.


وجاءت جاذبية الهضبة للفتيات من خلال الحبكة الدرامية، التى صنعها له المخرج طارق العريان من خلال إعلانه الجديد، حيث يعيش الهضبة قصة حب جديدة كل يوم، بمجرد أن تقرب منه أي فتاة، وتتخيل أنها برفقته لسحر وتأثير العطر عليها، ومع نهاية فعالية العطر، يعيد الأمر مرة أخرى مع فتاة أخري، حيث ظهر مع 4 فتيات خلال الكليب الواحد.


Advertisements

تعليقات Facebook