Advertisements

مها ابو عوف لـ صاحبة السعادة انت طلعتينى من العزلة.. وابنى كان بيخاف منك

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 03:27 م
مها ابو عوف- واسعاد يونس
مها ابو عوف- واسعاد يونس
هبة رمضان
 
Advertisements
تحدثت مها أبو عوف، عن ذكرياتها وفترة حملها الصعبة خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس المذاع عبر قناة dmc: "بحب اختيار الأدوار الفنية ولا أفضّل التكرار وأول فيلم عملته "أنا لا أكذب ولكني أتجمل" وأثناء تصويري فيلم "المجنونة" كان ابني صغيرا وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى، وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة لما ربطينى وكان بيخاف منك يا إسعاد، وأنا عندي معايشة غير طبيعية مع أي دور بقدمه، وجوزي وابني بيشفوني ست مجنونة، كل يوم بشخصية جديدة، وشجعني محمد صبحي على تقديم الكوميديا من خلال شخصية شاكيرا في مسلسل يوميات ونيس".

وقالت إسعاد لها: "فجأة صحينا من النوم كنتى متجوزة عمر خورشيد"، لترد عليها مها: "الزواج جه فجأة، وعزت حاول يلهيني بعد وفاته، وسفرنا تونس واختفيت، واللى طلعنى من العزلة عزت وانتى يا إسعاد، وعمر خورشيد هيفضل في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشى، واتجوزت وقعدت فترة عشان أعرف أخلف 15 سنة، وقلت هتبنى طفل، وبعد فترة تعبت وروحت للدكتور وقالي حامل، وجالى انهيار من الفرحة، واتعذبت أوى في الحمل، وبخاف على أبنى جدا ربنا يحميه".

وجدير بالذكر ان الفنانة مها ابو عوف، ولدت في 28 نوفمبر عام 1959 بمحافظة القاهرة، والدها هو الفنان الراحل أحمد شفيق أبوعوف  صعيدى من المنيا، ووالدتها كانت من أصول سورية تركية وشقيقها الفنان عزت أبوعوف، حيث تخرجت «مها» في الجامعة الأمريكية.

كما كانت «مها» أحد أعضاء فرقة «4M» الغنائية في أواخر السبعينيات، مع شقيقها غزت وأخواتها الثلاث، وأشهر ما قدموه «دبدوبة التخينة»، و«مغنواتي»، و«لا عاجبك كده ولا كده»، و«جنون الديسكو»، وغيرها، و احترفت «مها» التمثيل بشكل مباشر عقب توقف فرقة «4M» عن العمل ثم عملت كمذيعة فى التليفزيون.

 بالاضافة الى ان «مها» تزوجت من عازف الجيتار عمر خورشيد في عام 1981، والذي توفي في حادث سير في نفس السنة،  توقفت عن التمثيل مرتين، الأولى كانت بعد وفاة عمر خورشيد، وغابت 3 سنوات، والثانية اختفت لمدة 10 سنوات.

و تزوجت ايضا «مها» بعد وفاة «خورشيد»، وأنجبت ابنها الوحيد «شريف»، وبعد انفصالها من والد نجلها ارتبطت بـ«عمر المنزلاوي» زوجها الحالي.

مرت «مها» بأزمة صحية ونفسية بعد وفاة «خورشيد»، بعد أن فقدت جنينها منه، وهو ما تسبب في مشكلات جعلتها تنجب ابنها شريف من زوجها الثاني بعد فترة امتدت لـ15 عامًا.

Advertisements

تعليقات Facebook