الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ملتقى التعليم العالى الثامن يناقش مستقبل التحول الالكترونى بالجامعات غدا

الإثنين 08/مارس/2021 - 11:03 ص
الدكتور خالد عبد
الدكتور خالد عبد الغفار

تنطلق الدورة الثامنة من الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب، صباح غد الثلاثاء، الموافق 9 مارس الجارى، والذى ينعقد بعنوان " التعليم العالى .. عشر سنوات من الآن، حيث يفتتح الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولجيا المعلومات والإصلاح الإدارى، والدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، هذا الملتقى غدا. 


ويشارك العشرات من ممثلي الجامعات المصرية والعالمية منهم، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، أفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الادارية مثل الجامعات الكندية، جامعة المعرفة الدولية، جامعة هيرتفوردشير.


ومن المقرر ان يستضيف الملتقى الذى ينعقد خلال الفترة من 9 إلى 11 مارس الجارى عددا كبيرا من وزراء التعليم العالى السابقين ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والدولية ولفيف من خبراء التعليم العالي من مصر والعالم، عدد من الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات تكنولوجيا المعلومات، والذين يناقشون على مدار ثلاث جلسات مجموعة من أهم قضايا التعليم العالي، تحت شعار "التعليم العالي.. عشر سنوات من الآن"، والتى تتضمن مناقشة مستقبل التعليم العالى فى ظل التحول الإلكترونى وتطبيق منظومات التعليم عن بعد واستخدام التكنولوجيا فى العملية التعليمية.