الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

رئيس حزب "حقوق الانسان والمواطنه" يطالب بمحاسبة المقصرين عن تأخر وصول سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:28 م
المستشار جمال التهامى
المستشار جمال التهامى

طالب المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنه وعضو المجلس الرئاسى للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية فى بيان له صدر اليوم بضرورة كشف كافة ملابسات حادث تصادم قطارى سوهاج والذى راح ضحيته 32 مواطنا وأصيب فيه 84 مواطن آخر .

وخاصة أن بيان هيئة السكك الحديدية أكد قيام مجهولين بفتح بلف الخطر لبعض العربات فى المسافة بين محطتى المراغة وطهطا مما أدى إلى توقف القطار رقم 157مميز مما أدى إلى اصطدام القطار المكيف رقم 2011 باخر عربة بالقطار المميز 157 وانقلاب 2 عربة منه كما انقلب جرار القطار المكيف وعربة القوى به ...وأكد على ضرورة محاسبة المسئولين عن القطار 157مميز والذين أعطوا الفرصة بإهمالهم ل آيادى العبث والتخريب لتتسبب فى الحادث المروع .

كما طالب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنه إلى محاسبة المقصرين عن تأخر وصول سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث مما أدى إلى زيادة الوفيات من بين المصابين.


وتساءال إلى متى سنظل ندور فى هذه الدائرة المفرغة التى تجعلنا نعيش فى كوابيس حوادث القطارات التى تتكرر كل عام ونودع فيها ضحايا بريئة رحلوا عن الدنيا بسبب الإهمال والفساد وسوء الإدارة ؟!!

ودعا رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنه الله الغفور الرحيم أن يغفر للشهداء من ضحايا حادث التصادم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان كما دعا الله الشافى العافى ان يشفى المصابين شفاء عاجلا لا يغادر سقما .