الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

استجابة لـ"السبورة" تعليم الغربية يقرر: ممدوح حسونه موجهاً أول للتاريخ بإدارة زفتى التعليمية

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:30 م
السبورة

قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تعيين ممدوح حسونه موجهاً أول للتاريخ بإدارة زفتى التعليمية استجابة لما نشرته "السبورة" .


وكان موقع السبورة قد نشر تظلم الأستاذ ممدوح حسن عبد العاطي من نتيجة مسابقة تعيين موجه أول التاريخ بإدارة زفتى وأنه الأحق بالتعيين حيث أنه صاحب الدرجات الأعلى في المسابقة، ممن تم تعيينه وهو أقل حصولاً على الدرجة في المسابقة.

واستقبل وكيل الوزارة في مكتبه الموجه المتظلم، واستمع إلى شكواه التي أيدها بالمستندات، وطلب من عادل يونس موجه عام الدراسات، ببحث التظلم وإعطاء الحق لصاحبه، وبعد بحث المستندات قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التعليم بالغربية تعيين ممدوح حسن عبد العاطي موجهاً أول للتاريخ بإدارة زفتى اعتباراً من اليوم الثلاثاء الرابع من مايو.


تنشر"السبورة" قرار صرف مكافأة امتحانات النقل للعام الدراسي 2020 - 2021 للعاملين بالمديريات والإدارات التعليمية والمدارس.

حيث تداول المعلم رفاعي الغاوي نص القرار في تدوينة له علي جروب معلمو الإسكندرية علي "الفيسبوك" القرار قائلا "شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال فاكس ارسلته للمديريات والإدارات التعليمية، باتخاذ اللازم نحو البدء في الإعداد لصرف مكافأة امتحانات النقل وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم صرف مكافأة امتحانات سنوات النقل للعام الدراسي 2020/2021.