الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

تعرف على موعد مباراة الأهلي و صن داونز على ملعب الأهلى we

السبت 15/مايو/2021 - 12:21 م
السبورة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلى we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


يتفوق خط هجوم الفريق الأحمر على خط هجوم فريق صن داونز الجنوب افريقي قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم حيث نجح مهاجمى المارد الأحمر في أحرز 16 هدف خلال الـ8 مباريات التى خاضها في منافسات بطولة إفريقيا للموسم الحالي في حين سجل هجوم صن داوتز 15 من خلال الـ8 مباريات التى خاضها بطل جنوب افريقيا في البطولة الأفريقية حتى الآن.




أهداف الأهلى الـ16 في بطوله افريقيا

1-احرز محمد شريف ثلاث اهداف بواقع هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ثم أحرز هدف في لقاء الجولة الرابعة في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء فاز به الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد واحرز هدف الفوز شباك فريق سيمبا التنزاني فى لقاء الجوله السادسه من منافسات دور المجموعات.

2- أحرز محمد مجدى افشه هدفين بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني التى حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلى بثلاثه اهداف دون رد.

3- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه ثم أحرز هدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلى بثلاثه اهداف دون رد.


4- سجل طاهر محمد طاهر هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 التى حسمها الشياطين الحمر برباعيه نظيفه ثم هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه التى حسمها المارد الأحمر بثلاثه اهداف دون رد.


5- أحرز بدر بانون هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 في المباراة التي فاز بها الأهلى برباعيه نظيفه وهدف فى شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.


 6- سجل اليو ديانج هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32.


 7- سجل وليد سليمان هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة إياب دور الـ32 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه.


 8-  والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في لقاء حسمه الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.


9- سجل ياسر ابراهيم هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.


10- أحرز مروان محسن هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.


اهداف صن داونز ال15 في بطولة إفريقيا:

1- هدفين فى شباك فريق جواتينج جالاكسي في لقاء ذهاب دور الـ32.


2-ثلاثه اهداف في شباك فريق فريق جواتبنج جالاكس فى لقاء إياب دور الـ32.


3-  هدفين في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.


4- خمسه اهداف فى شباك فريق شباب بلوزداد الجزائري في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.


5- هدفين في شباك فريق مازيمبى الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.


6-هدف في شباك فريق مازيمبى الكونغولى فى لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.