Advertisements

ماذا يحدث حال عدم تسليم طالب الثانوية العامة ورقتى الاسئلة والاجابة؟

الخميس 10/يونيو/2021 - 06:58 م
لجان امتحانات
لجان امتحانات
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الطرق القانونية التى سوف يتم اتخاذها نحو الطالب الذى لم يقم بتسليم ورقتى الاسئلة والاجابة بعد انتهاء الوقت الاصلى لامتحان آخر العام فى المادة لطلاب الثانوية العامة والتى سوف تعقد امتحاناتهم خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


تحرير محضر بواقعة عدم تسليم الطالب ورقتى الاسئلة والاجابة
واضافت وزارة التربية والتعليم فى الكتاب الدورى رقم 12 بتاريخ 9-6-2021، انه في حالة عدم تسليم الطالب ورقة الأسئلة وورقه الإجابة" بابل شيت" يحرر محضر بالواقعة وإلا يعتبر الطالب راسبا في هذه المادة حتى وإن قام تسجيل الإجابات على الحاسب اللوحي" التابلت".


شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على مسئولى المراقبة ولجان امتحانات آخر العام تطبيق هذه الاجراءات على طلاب الثانوية العامة، والتى سوف تعقد امتحاناتهم خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


واضافت الوزارة خلال الكتاب الدورى رقم 12 بتاريخ 9-6-2021، ان يراعي ضرورة التأكيد على جميع الطلاب بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بابل شيت، على أن يتسلم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من السادة الملاحظين.


واكدت وزارة التربية والتعليم على التشديد على الطلاب بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الأسئلة- على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة " البابل شيت"، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصة به.


واوضحت وزارة التربية والتعليم على اعتماد الملاحظين صحة البيانات التي دونها الطالب في المكان المخصص لذلك على الورقة الامتحانية " البابل شيت".


Advertisements

تعليقات Facebook