Advertisements

وزارة التربية الجزائرية : إعلان نتائج الشهادة الثانوية الخميس المقبل

السبت 17/يوليو/2021 - 12:12 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
قالت وزارة التربية الجزائرية أن تاريخ إعلان نتائج الشهادة الثانوية وذلك في دور يوليو2021 سوف تكون يوم الخميس 22 يوليو الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وأوضحت وزارة التربية الجزائرية اليوم السبت، أن النتائج سوف تكون علي موقع الديوان الوطني للامتحانات ومجانا عن طريق الهواتف المحمولة وذلك للمتعاملين الثلاث من خلال الرسائل النصية.

وفي سياق أخر تداولت عدد من صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة.

 وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم نشر أسئلة مادة الكيمياء ومقاطع فيديو على المواقع المختلفة، وذلك قبل بدء امتحان طلاب الصف الثالث الثانوي.

من جانبه قام نقيب المعلمين، خلف الزناتي، بإصدار تعليمات إلى جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقيام بفتح جميع أندية المعلمين للمراقبين والملاحظين ورؤساء ووكلاء اللجان وجميع المعلمين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة من أجل الدخول إلى الأندية مجانا خلال فترة مشاركتهم بامتحانات الثانوية العامة. 
 
وبموجب هذا القرار فإن من حق أي معلم مكلف بالعمل في امتحانات الثانوية العامة في أي مدينة أو محافظة يحق له دخول نادي المعلمين المملوك للفرعية أو اللجنة النقابية التي يقع فيها نطاق عمله أثناء فترة الامتحانات مجاناً. 




قالت غرفة العمليات المركزية، التابعة لوزارة التربية والتعليم ، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى قبل بدء الامتحان مادة الكيمياء غير صحيح و ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذى يقوم الطلاب بالإجابة عنه اليوم.

Advertisements

تعليقات Facebook