الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

سيناريوهات صعود منتخب مصر الى ربع النهائى باولمبياد طوكيو

الأحد 25/يوليو/2021 - 06:47 م
منتخب مصر الاوليمبى
منتخب مصر الاوليمبى

وضع منتخب مصر الاوليمبى، نفسه فى موقف لا يحسد عليه اليوم الاحد، بعد ان نال اول هزيمة له فى اولمبياد طوكيو والهزيمة غير المستحقة امام المنتخب الارجنتينى الذى لم يقدم مستوى متميز فى هذه البطولة ورغم حصوله على الثلاث نقاط من منتخب مصر الا انه يمكن ان يخرج من الدور الاول.


صعود منتخب مصر الى دور ربع نهائى مسابقة كرة القدم للرجال المقامة فى اولمبياد طوكيو 2020، تحتاج عدة سيناريوهات، والوصول الى النقطة الرابعة وتحقيق الفوز استراليا من اجل الحفاظ على حقوقه فى البطاقة الثانية.


ومن السيناريوهات المتوقعة لصعود مصر الى ربع النهائى، لا مفر من الفوز على استراليا باى نتيجة، للوصول الى النقطة الرابعة، مع فوز اسبانيا على الارجنتين ليصل الى النقطة السابعة ليحتل قمة المجموعة وتحتل مصر المركز الثانى ويتجمد رصيد كل من استراليا والارجنتين الى 3 نقاط.



وفى نفس السياق تلقى منتخب مصر الاوليمبى هزيمة غير مستحقة من نظيره الارجنتينى بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما صباح اليوم الاحد الموافق 25-7-2021.


واحتل منتخب مصر المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بينما تصدر منتخب اسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تحقيق الفوز على استراليا بهدف نظيف، ليتقهقر منتخب استراليا الى المركز الثانى برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن صاحب المركز الثالث الارجنتين بنفس الرصيد.


وكان منتخب مصر قد لعب مباراة متميزة امام الارجنتين وسيطر على مجريات المباراة واهدر مهاجموه العديد من الفرص المحققة خاصة رمضان صبحى واحمد ياسر ريان وصلاح محسن وعمار حمدى.