الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
دليلك

3 اعراض تؤكد اصابتك بـ اوميكرون.. تعرف عليها

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 01:59 م
متحور اوميكرون
متحور اوميكرون

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، عن 3 اعراض اذا اصيب بها الانسان، 3 اعراض تؤكد الاصابة بـ اوميكرون.. تعرف عليها يقوم على الفور بعرض نفسه على الطبيب او الاتجاه الى المستشفى فورا، حيث يمكن ان يكون قد اصيب بمتحور اوميكرون.


وكان متحور أوميكرون قد اثار الذعر والخوف بين المواطنين، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إصابة عدد من المشاهير به، وبالرغم من أعراضه تتشابه مع السلالة الأصلية من فيروس كورونا ونزلة البرد، 3 اعراض تؤكد الاصابة بـ اوميكرون.. تعرف عليها إلا أنه يوجد بعض العلامات تؤكد إصابتك بأوميكرون على وجه التحديد.


اول هذه الاعراض هو الاصابة بالتهاب الحلق هو أحد الأعراض التي ظهرت في المقدمة منذ بداية ظهور متغير أوميكرون Omicron، يمكن أن يترافق مع ألم وتهيج في الحلق.


اما ثانى هذه الاعراض فهو الاصابة بصداع شديد فى الرأس، ولكن فيما يتعلق بـ فيروس كورونا COVID-19 أو متغير أوميكرون Omicron، فقد حث العلماء على إضافته إلى قائمة الأعراض الرسمية.


اما ثالث هذه الاعراض فهو اصابة الانسان بسيلان الأنف،  3 اعراض تؤكد الاصابة بـ اوميكرون.. تعرف عليها وهى أعراض أوميكرون Omicron، حيث تتزامن مع نزلات البرد أو الأنفلونزا، مما يجعل من الصعب معرفة ما إذا كان الشخص مصابًا بـ فيروس كورونا COVID-19 أو نزلة برد عادية.