الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا

الجمعة 18/مارس/2022 - 12:49 م
أرشيفية
أرشيفية

 وقعت الكلية الفنية العسكرية بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا بحضور مدير الكلية الفنية العسكرية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والسيد رئيس جامعة طنطا وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية .

التعاون للإستفادة من إمكانيات الطرفين لتنفيذ بحوث تطبيقية لدعم نقل وتسويق التكنولوجيات والإشتراك فى المؤتمرات العلمية

وإشتمل البروتوكول على التعاون للإستفادة من إمكانيات الطرفين لتنفيذ بحوث تطبيقية لدعم نقل وتسويق التكنولوجيات والإشتراك فى المؤتمرات العلمية وورش العمل وتنفيذ المشروعات البحثية التطبيقية وبحوث التكنولوجيا وكذلك مشاريع التخرج للطلبة والدراسات العليا .

تحقيق التعاون العلمى والبحثى فيما بينهما وتبادل الخبرات والإمكانيات العلمية والمعملية

ويهدف البروتكول إلى تحقيق التعاون العلمى والبحثى فيما بينهما وتبادل الخبرات والإمكانيات العلمية والمعملية والتعليمية فى المجالات الهندسية المختلفة وتبادل حضور الدورات التدريبية القصيرة.

الكلية الفنية العسكرية أحد أهم الصروح العلمية العريقة بالقوات المسلحة والمنوطة بالعمل على تخريج وتأهيل ضباط مهندسين 

وتعتبر الكلية الفنية العسكرية أحد أهم الصروح العلمية العريقة بالقوات المسلحة والمنوطة بالعمل على تخريج وتأهيل ضباط مهندسين للعمل فى أجهزتها المختلفة ، كما أن جامعة طنطا تعتبر من الجامعات الحكومية المتميزة والتى تسعى دائماً أن تكون رائدة فى مجالات التعليم والبحث العلمى .

وفي سياق أخر وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، رسالة هامة  للطلاب بالصفوف الثانوية وذلك في تدوينة له علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تضمنت التالي: 

هل تعلم أنه من المحتمل أن تتذكر ما تشاهده أكثر مما تقرأه بثماني مرات؟

تحتوي موارد العلوم للطلاب بالصفوف الثانوية في بريتانيكا على مقاطع فيديو، لجميع الموضوعات العلمية لمساعدتك في مواد الأحياء والكيمياء والفيزياء.

اقرأ المزيد: