الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل.. وزير المالية: صرف مرتبات أبريل للعاملين بالدولة بالزيادات الجديدة تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية

الخميس 07/أبريل/2022 - 11:21 ص
أرشيفية
أرشيفية

أكد وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أنه من المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة، بالزيادات الجديدة الصادر بشأنها القانون رقم ١٦ لسنة ٢٠٢٢ والذي تضمن تعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بالخدمة المدنية وزيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولة وزيادة المعاشات.

وأوضح معيط في بيان صحفي لوزارة المالية أن ذلك يأتي ضمن حزمة الإجراءات المالية والحماية الاجتماعية، التى وجَّه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي للتعامل مع تداعيات التحديات الاقتصادية العالمية، وتخفيف آثارها على المواطنين.


وفي سياق أخر أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، عمرو شحاته،  أنه تم فتح باب التقدم للإعارة لمدة ثلاثةأسابيع لجميع التخصصات للذكور والإناث .

 
وأوضح وكيل تعليم مطروح أن شروط التقدم للاعارات لهذا العام تم إرسالها لجميع الإدارات التعليمية وموضحا بها كافة الشروط واهمها أن يكون المتقدم مقيد علي درجة مالية بالوزارة وألا يزيد السن عن ٥٦ سنة وشهادة طبية من جهة رسمية تثبت الصلاحية للسفر إلي الخارج مع إحضار صحيفة أحوال إلكترونية وصورة طبق الأصل من المؤهل وصورة جواز السفر حديثة مع مطابقة الوظيفة المدونة  ببطاقة التقدم للاعارات مع صورة بطاقة الرقم القومي شريطة أن تكون( سارية )