الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات التيرم الثانى لصفوف النقل والشهادة الاعدادية

الإثنين 11/أبريل/2022 - 04:40 م
اللواء خالد شعيب
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الاثنين، مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسي 2021/2022 جاء ذلك بحضور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح.


ومن المقرر، أن تبدأ امتحانات الصف الرابع (عام ..خاص ..دمج مجتمعى وتربية خاصة ) من ٨ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢/٢٠٢١ حسب جدول امتحانات الوزارة  والصف الخامس والسادس ابتدائي  (عام ومجتمعي) من ١٤ إلى ١٨ مايو والصف السادس والسابع والثامن صم من ١٤ إلى ١٨ مايو ٢٠٢٢ وامتحانات  الصف الأول والثانى والثالث ( مجتمعى ) من ٨ إلى ١٠ مايو ٢٠٢٢.


وتبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية الصف الأول والثاني الإعدادي فى الفترة  من ٧ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢ والمواد الغير اساسية للصفين الاول والثانى الإعدادي العام يومى ٢٦ و٢٧ إبريل ٢٠٢٢ وامتحانات الصف الثالث الاعدادى  فى الفترة  من ٢١ إلى ٢٦ مايو ٢٠٢٢ والصف الثالث التكميلي من ١٤ إلى ١٩ مايو ٢٠٢٢.


كما اعتمد المحافظ مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية الصف الاول والثانى الفنى (زراعى_صناعى_ تجارى وفندقى) من ٧ مايو إلى ٢٢ مايو ٢٠٢٢ والمواد الغير أساسية للتعليم  الفني من ٢٦ إلى ٢٧ إبريل ٢٠٢٢  والأول والثانى الفنى للصم وضعاف السمع من ١٤ وحتى ١٨ مايو ٢٠٢٢ أما امتحانات شهادة  الثانوية  العامة والثانوية الفنية بأنواعها سوف يتم الإعلان عنها وفق الجداول والمواعيد المقررة  من قبل وزارة التربية والتعليم .


وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم انه تم مراعاة استبعاد الاجازات الرسمية (عيد تحرير سيناء – شم النسيم ) من أعمال الامتحانات .


وشدد المحافظ  على ضرورة الالتزام بانتظام حضور الطلاب والمعلمين بالمدارس ومواجهة ظاهرة الغياب حتى استكمال خريطة المناهج الدراسية مع استمرار  تنفيذ مجموعات التقوية بالمدارس و التعريف بشكل الامتحانات لتحقيق الاستفادة المرجوة لأبنائنا الطلاب.