الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

عاجل.. إعادة مباراة مصر و السنغال .. التقرير الأمني ينتصر لمصر.

الإثنين 18/أبريل/2022 - 11:13 م
أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تقرير المراقب الأمني الكاميروني للمباراة انتصر لمصر وأدان الجانب السنغالي ووصف كل ما حدث للاعبي منتخب مصر بالتفصيل في تقريره منذ لحظة تحركهم من فندق الإقامة وحتى انتهاء المباراة.

وأضاف الدكتور إيهاب الكومي،  أننا فوجئنا بأن المراقب الكاميروني زود لجنة الانضباط بفيديوهات جديدة قام بتسجيلها بهاتفه المحمول.

وشدد الدكتور إيهاب الكومي على أن مصر تنتظر العقوبات النهائية التي سيتم توقعيها على الجانب السنغالي حتى يتم تحريك الدعوى القضائية في المحكمة الرياضية للحصول على حق مصر في إعادة المباراة.

وفي سياق أخر كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصرى، ان اعضاء الاتحاد برئاسة جمال علام، قد اتفقوا على اختيار الكابتن ايهاب جلال، المدير الفنى لنادى بيراميدز، مديرا فنيا لمنتخب مصر، حتى بطولة كأس امم افريقيا التى سوف تقام فى كوت دى فوار العام المقبل.



وأضاف المدصر أن المجلس استقر على تعيين إيهاب جلال وتواصلوا بالفعل معه ومع إدارة بيراميدز خاصة وانه يرتبط بعقد مع النادي، ولم يتم الاستقرار حتى الأن على الجهاز المعاون له.


الجدير بالذكر أن قائمة من الترشيحات كانت امام اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، وعلى رأسهم الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، والحائز معه على 3 بطولات امم افريقيا اعوام 2006 و2008 و2010، بالاضافة الى العميد حسام حسن، المدير الفنى السابق لنادى الاتحاد السكندرى.