السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

عاجل .. الارصاد تحذر المواطنين من طقس ايام العيد

الإثنين 25/أبريل/2022 - 12:05 م
الطقس
الطقس

وجهت هيئة الارصاد الجوية تحذيرا شديدا الى جميع المواطنين بشأن طقس ايام العيد، خاصة فى الليل، وارتداء الملابس الثقيلة حتى لايتعرضون الى نزلات البرد الشديدة.


وقالت الدكتورة منار غانم ، عوض المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، ان طقس أيام عيد الفطر المبارك "خلال فترة الليل مازلنا نشهد إنخفاضا فى درجات الحرارة.. وأنصح بارتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار.. ولكن نحافظ على الملابس الثقيلة إلى حد ما خلال فترة الليل.. والقيادة بهدوء تام على الطرق والمتابعة الجيدة على النشرة الجوية".


وأضافت الدكتورة منار غانم، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح"، والمذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، أن الأجواء خلال فترة النهار تكون أجواء حارة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، ومعتدلة الحرارة على محافظات السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على محافظات الجنوب، ولكن مع دخول فترات الليل تنخفض بشكل ملحوظ والطقس يكون مائلا للبرودة، خاصة بالساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.


وتابعت أن اليوم تكونت شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع فرص لسقوط الأمطار على مناطق من سيناء وبعض المناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، لافتة إلى أننا مستمرون فى تلك الأجواء الربيعية حتي نهاية الأسبوع.