الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

في نهار رمضان.. ولي أمر يمارس الرذيلة مع سيدة داخل أحد الفصول في مدرسة بالقاهرة

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 07:37 م
أرشيفية
أرشيفية

نشرت عدد من جروبات التعليم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  ما قاله أحد أولياء الأمور بأنه عند حضوره إلي مدرسة التي تقع في محافظة القاهرة، سمع صوت صرخة من أعلي المدرسة لسيدة وعند صعودة وجد واقعة ممارسة رذيلة بين رجل وسيدة في احد فصول  المدرسة في نهار شهر رمضان

وأضاف أن إدارة المدرسة وعدد من المعلمين طلبوا منه الابتعاد عن الواقعة حينما بدأ في تصويرها علي من محاولتة لإنقاذ صورة المدرسة من الواقعة المشينة مشيرا أن الطلاب شاهدوا الواقعة .

وتابع أنه تبين أن الواقعة حدثت بين أحد أولياء الأمور وسيدة في المدرسة مشيرا إلي أن افراد أسرة هذه السيدة قالوا أنه تم تزيوج الضحية من الرجل الذي مارسة معه الرذيلة.

 وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية"