الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

تويجه هام بشأن التشطيب علي المعلمين في دفتر الحضور والانصراف

الأحد 01/مايو/2022 - 02:01 م
أرشيفية
أرشيفية

نشر الناشط التعليمي خالد الشريف ، تويجه هام بشأن التشطيب علي المعلمين في دفتر الحضور والانصراف وذلك في منشور له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضاف الشريف في تدوينتة "هام لمديرى المدارس ومسؤلى شؤون العاملين.......معلم حضر الي المدرسة بعد مواعيد الحضور وتم التشطيب عليه في الحضور والانصراف والمدرسة في حاجة له كاعمال الامتحانات أو غيرها ".

وأضاف الشريف "الحل القانوني يتم توقيعه بدفاتر التأخير بالمدة المسموح بها وفي الانصراف يتم عمل اذن له اخر النهار الساعة الواحدة مثلا ويكتب به مع الاعفاء من التوقيع وبذلك يصبح التشطيب صحيح بالدفتر.... ويكون تواجد الموظف في العمل سليم واليوم هو يوم عمل فعلى له".


وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات  النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية".