الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

بالأسماء.. التعليم تعلن المدارس الخاصة المجهزة والمعتمدة لعقد امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي

السبت 07/مايو/2022 - 06:39 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن أسماء المدارس الخاصة المجهزة والمعتمدة من الإدارات لعقد امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك حتى الآن.
 
وأوضحت الوزارة في بيانا لها أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الترم الثاني، للصف الثاني الثانوي الخميس 12 مايو وتنتهي الخميس 26 مايو؛ بينما تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي الأربعاء 11 مايو وتنتهي الأربعاء 25 مايو.


لمطالعة الأسماء اضغط هنا

وفي سياق أخر أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت، انطلاق امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج إلكترونيا على موقع الوزارة  وشددت الوزارة علي النقاط التالية:
 

- تُعقد الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية (صفوف النقل امتحان شهادة اتمام بمرحلة التعليم الأساسي) الكترونياً من خلال المنصة الخاصة بالوزارة (أسئلة اختيار من متعدد).

 
-  فى حالة وجود أي عائق يحول دون أداء الامتحان من خلال المنصة يحق للطالب طباعة ورقة الأسئلة وورقة الإجابة (بابل شيت) الموجودين على الموقع والإجابة عليها وإرسالها من خلال البريد السريع على مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبنائنا في الخارج (المدرسة الفنية المتقدمة ش القصر العيني أمام كلية الصيدلة ـ القاهرة).