الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف حكومية

جامعة عين شمس تعلن عن وظائف جديدة شاغرة في عدد من التخصصات

الجمعة 03/يونيو/2022 - 05:18 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تعلن جامعة عين شمس عن وظائف جديدة شاغرة في عدد من التخصصات وفقا لنص الإعلان التالي: 


طبيب مقيم ( عن طريق الإعارة )

بيانات الوظيفة

الجهة طالبة الإعلان:مستشفيات جامعة عين شمس


المجموعة الوظيفية:الوظائف التخصصية


الجهه التابع لها:وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وصف الوظيفة:طبيب مقيم ( عن طريق الإعارة )

المهارات المطلوبة

 

شروط المتقدمين

 


شروط المؤهل:بكالوريوس الطب جامعة عين شمس ( مصرى الجنسية ) بتقدير جيدا جدا على الأقل وألا يكون قد مضى على تاريخ التخرج ( تاريخ الحصول على البكالوريوس ) أكثر من ثلاث سنوات وألا يكون المتقدم قد رشح أو شغل وظيفة طبيب مقيم بمستشفيات جامعة عين شمس فيما قبل أو أى وظيفة بكلية الطب جامعة عين شمس.


المستندات المطلوبة: صورة شهادة الإمتياز – صورة شهادة التخرج المؤقتة مدرج بها المجموع التراكمى – صورة بطاقة الرقم القومى بيان الموقف من التجنيد للذكور فقط

جميع الشروط الواردة بهذا الإعلان علي مسئولية الجهة.

بيانات الإعلان

حالة الوظيفة:وظيفة خالية

بداية الإعلان:2022/06/02

نهاية الإعلان:2022/06/16

العدد المطلوب:116

بيانات الإتصال:تقدم الطلبات شخصيًا بأسم أ.د المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة عين شمس على الاستمارة المعدة لذلك خلال مدة أسبوعين من تاريخ الإعلان.


وفي سياق أخر أصدت وزارة التربية والتعليم، بيانا بشأن زيادة المبالغ المخصصة للقائمين على العمل في فصول الخدمات الثانوية العامة لكل من الوحدة المدرسية واللجنة الفرعية والعامة.

وشددت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة مراعاة عند الصرف عدم تجاوز المبالغ المحصلة لكل وحدة مدرسية على حده في الثانوية العامة في فصول الخدمات مع مراعاة الضوابط التالية.

- اللجنة العامة:


وطبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم يصرف لرئيس اللجنة مبلغ 750 جنيه شهريا والاعضاء 600 جنيه شهريا والمستعان بهم 450 جنيه والعمال 300 جنيه شهريا والسائقون 300 جنيه والزيارات حد أقصى 50 جنيه للزيارة الواحدة.

- اللجنة الفرعية بالإدارة التعليمية:


- ووفقا لقرار وزارة التربية والتعليم يصرف مبلغ 600 جنيه للأعضاء والمستعان بهم في فصول الخدمات 540 جنيها والعمال والسائقين 300 جنيه شهريا و50 جنيها للزيارة الواحدة.