الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

السيطرة على حريق شقة الفنان محمد هنيدى بالدقى

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 03:18 م
آثار الحريق داخل
آثار الحريق داخل شقة محمد هنيدى بالدقى

نشب حريق في شقة النجم الكبير محمد هنيدى، بمنطقة الدقي بالجيزة. ونشر الفنان صورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، توضح آثار الحريق، ولم يفصح هنيدي عن سبب الحريق، وكتب قائلا: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة، وجت على قد كده ولحقناها بدري".

 

هنيدي من داخل المسجد النبوي الشريف خلال تواجده بالسعودية

 


وكشف "هنيدى"، في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام عن صورة جديدة له من داخل المسجد النبوي الشريف، وذلك خلال تواجده بالسعودية على هامش عرض مسرحيته "سلام مربع"، ضمن فعاليات موسم جدة، وصحبها بتعليق كلمات من أنشودة مدح النبي، قائلا: "‏كل القلوب إلى الحبيب تميل.. ومعي بذلك سائق ودليل، أما الدليل إذا ذكرت محمدا.. صارت قلوب العاشقين تميل، صلوا على الحبيب".

 

اللقاء الأول بين محمد هنيدى ومنى ذكى


ومن المقرر عرض فيلم الجواهرجي لـ"هنيدي"، و"منى زكي"، في عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد، ليدخل بعد ذلك في أعمال المكساج والمونتاج، ليصبح جاهزًا للعرض في الموعد المحدد له.

 

كواليس فيلم (الجواهرجي)


وعن سبب تأخير تصوير فيلم الجوهرجي، وعدم عرضه في عيد الفطر الماضي، أوضح المصادر أن ذلك كان بسبب انشغال الفنانة لبلبة في تصوير مسلسل "دايمًا عامر"، مع النجم مصطفى شعبان، حيث أثر ذلك على تصوير مشاهدها بفيلم الجواهرجي.

 

سمية الخشاب تثير الجدل على "تويتر": "هلغي امتحانات الفاينال"

 

وفى سياق مختلف، أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد نشرها عدد من النصائح إلى طلاب الثانوية العامة، وكليات الهندسة، والحقوق، والصيدلة.

 

قالت "سمية الخشاب"، إنها لو أصبحت في يوم وزيرة للتعليم، سوف تتخذ مجموعة من القرارات لصالح الطلاب.

 

أضافت سمية الخشاب أنها ستلغي امتحانات نهاية العام، والنجاح كله بأعمال السنة، مستطردة:"عشان عايزاكم فريش كده".

 

وجهت سمية الخشاب رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، وقالت: “حبايبي اللي في ثانوية عامة، محدش ييجي على نفسه خالص، صحتكم بالدنيا، ومش نهاية العالم، وما تخلوش أي حد يأثر بالسلب عليكم".

 

اختتمت سمية الخشاب التغريدة: "تقدروا تثبتوا نفسكوا في أي مجال أو كلية، مش شرط المسمى القديم بتاع كليات القمة ده، مفيش قمة، اللي هيشتغل ويحب اللي بيعمله هيبقى في القمة".

قد يهمك أيضًا:

كوريا الجنوبية تقسو على منتخب مصر بالاربعة

التضامن تعلن موعد صرف مساعدات المستفيدين من "تكافل وكرامة" عن شهر يونيو