الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلى وايستر كومبانى والقنوات الناقلة

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 10:40 ص
فريق الاهلى
فريق الاهلى

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، مع نظيره ايسترن كومبانى، ضمن المباراة المؤجلة من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب ستاد الاهلى وى السلام، وتذاع المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت الرياضية.. موعد مباراة الاهلى وايستر كومبانى والقنوات الناقلة


تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط

ويسعى الاهلى بقيادة الكابتن سامى قمصان الى تحقيق الفوز فى هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط، خاصة وهى التجربة الاولى التى يقود فيها قمصان الفريق بعد قرار مجلس الادارة بفسخ التعاقد مع الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للمارد الاحمر.. موعد مباراة الاهلى وايستر كومبانى والقنوات الناقلة


الاهلى بدون الدوليين

ويلعب الاهلى المباراة بدون الدوليين الذين شاركو مع منتخب مصر امس امام كوريا الجنوبية، وانتهت المباراة بهزيمة قاسية للمنتخب المصرى امام كوريا باربعة اهداف مقابل هدف.. موعد مباراة الاهلى وايستر كومبانى والقنوات الناقلة.


ترتيب الاهلى فى الدورى

ويحتل الاهلى فى الدورى المصرى المركز الثالث، برصيد 37 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز فى 11 مباراة، وتعادل فى 4، وخسر مباراة واحدة، واحرز 34 هدفا، ومنى مرماهم بـ 11 هدفا.. موعد مباراة الاهلى وايستر كومبانى والقنوات الناقلة

 

مجلس ادارة الاهلى يفاضل بين 3 مدربين خلفا لموسيمانى

وفى سياق مختلف يفاضل مجلس ادارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، بين 3 مدارس كروية اوروبية، لاختيار احدهم لتدريب الفريق الاول لكرة القدم، هذا الموسم، بعد قرار الادارة التى اتخذته امس الاثنين، الموافق 13-6-2022، بفسخ عقد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى بالتراضى.

 

دراسة سير 3 مدربين

ويدرس مجلس ادارة الاهلى، سير 3 مدربين من 3 مدارس كروية أوربية مختلفة لاختيار أحدهم لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد ان تلقى المجلس ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع مدرب ألماني وآخر برتغالي وثالث صربي.


التعاقد مع مدرب صاحب سيرة قوية

ويرغب مجلس ادارة الأهلي، في التعاقد مع أحد المدربين أصحاب السيرة الذاتية القوية لتدريب الفريق.

 

عاجل.. الاهلى يفسخ التعاقد مع موسيمانى.. تعرف على المدير الفنى الجديد

الجدير بالذكر أن مجلس ادارة النادى الاهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب، قد اصدر قرارا بفسخ التعاقد مع الجنوب افريقيى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالمارد الاحمر.


فسخ التعاقد

وجاء فسخ التعاقد بعد سوء النتائج والآداء مع الفريق، حيث خسر بطولة دورى ابطال افريقيا، واهدار العديد من النقاط فى الدورى المصرى.


توجيه الشكر

وووجهت إدارة النادي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.


مناقشة موقف بيتسو موسيماني

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.


المدرب الجديد

ومن المقرر ان يقود الجهاز الفنى الكابتن سامى قمصان فى بطولة الدورى، لحين التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد خلقا لبيتسو موسيمانى.

 

وكلف مجلس ادارة النادي الأهلي، الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي: سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة سامي قمصان قائم بأعمال المدير الفني محمد شرف مدرب ميشيل يانكون مدرب الحراس محمد النجار مدرب أحمال عمر رشدي محلل أداء، وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.


الجدير بالذكر أن الاهلى قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وسجل أحمد عبد القادر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.