الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

جامعة حلوان تطلق برنامجا تدريبيا عن الإتيكيت والبروتوكول فى العمل

الجمعة 17/يونيو/2022 - 03:58 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن بدء التسجيل والاشتراك فى البرامج التدريبية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس، عبر هذا الرابط (اضغط هنا)

 

جامعة حلوان تطلق برنامجا تدريبيا عن الإتيكيت والبروتوكول في العمل



بالتعاون مع الكليات والإدارات المركزية المختلفة بالجامعة وفق كل تخصص على حده، وذلك بهدف تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

 

جامعة حلوان تطلق برنامجا تدريبيا عن الإتيكيت والبروتوكول في العمل

 

أضافت الجامعة أن تنفيذ البرامج التدريبية تتم تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى، رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز، على أن تتم متابعة موعد البرامج وموعد اغلاق التسجيل والاسماء المقبولة لحضور الدورات سواء أونلاين أو داخل الجامعة من خلال الصفحة الرسمية "تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بحلوان" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

جامعة حلوان تطلق برنامجا تدريبيا عن الإتيكيت والبروتوكول في العمل


أوضح المركز إلى أنه يتم نشر تفاصيل كافة الدورات التدريبية فى بداية الشهر، وتشمل خطة كاملة للتدريب تستمر لمدة شهر كامل، ومن هذه الدورات، دورة الاتيكيت والبروتوكول فى العمل يومي الثلاثاء والاربعاء 21 و22 يونيو، بمقر المركز بدار الضيافة فى الحرم الجامعي فى تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرآ.

 

جامعة حلوان تستضيف معرض (الدراسة فى اليابان)

 

افتتح الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وإشراف الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة، والدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية معرض (الدراسة فى اليابان 2022)، والذى تنظمه جامعة كيوشو اليابانية بالتعاون مع سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية، وبمشاركة العديد من الجامعات اليابانية العريقة.

 


وخلال اللقاء أشاد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، بالدور الريادي الذي يقوم به قطاع الدراسات العليا فى النهوض بالبحث العلمي، وتوفير المنح التي تعزز القدرات البحثية، والمساهمة في تحفيز وتمكين مقومات التميز في البحث العلمي والابتكار والإبداع، مؤكدًا حرص جامعة حلوان علي توسيع قاعدة التعاون العلمي والبحثي والأكاديمي المشترك بين الجامعات المصرية والجامعات اليابانية، لافتًا إلى مردود هذه الشراكات في رفع التصنيف الدولي للجامعة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 

و أشارت الدكتورة منى فؤاد عطية، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أهمية المنح المقدمة من الجانب الياباني للطلاب والأساتذة المصريين لما تسهم فيه من فتح آفاق المعرفة وتطوير وتقدم العلوم لديهم، مؤكدة أن هذه المنح مدعومة من الحكومتين المصرية واليابانية معا.

 

 

و أشادالدكتور سامح سرور، عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان بممثلي البرامج الدراسية اليابانية والحضور، في إنجاح هذا الملتقى ليؤتي ثماره المرجوة، مشيرًا إلى أن المعرض يقدم معلومات وافية ومتكاملة عن طبيعة الدراسة ونظام المنح، وكيفية الاستفادة منها كل في مجال دراسته، خاصة في ظل التقدم الهائل في العلوم والتكنولوجيا المتاحة للدراسة هناك، فضلًا عن البيئة التعليمية المحفزة للدارسين.

 


أوضحت الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية أن التعاون بين جامعة حلوان ممثلة في كلية الصيدلة،وجامعة كيوشيو،يقوم بتوفير الدعم الفني لأعضاء هيئة التدريس والطلاب الراغبين في التقدم للمنح والمشروعات الدولية الممولة المقدمة من المؤسسات التعليمية اليابانية.

 


ومن خلال العروض التقديمية تم توضيح أهم الجهات المانحة اليابانية، وكذلك الأنواع المختلفة للمنح التي تقدمها الحكومة والسفارة اليابانية، وذلك لمساعدة الحضور على تحديد نوع المنح المناسبة وكيفية التقدم لهم، ولقد تناولت الندوات أيضًا أهم الارشادات التي من شأنها تعزيز الفرصة التنافسية للمتقدمين مع الإجابة على كافة أسئلة الحضور في هذا الشأن.

قد يهمك أيضًا:

التعليم يرد على حقيقة سحب نتيجة أولى وثانية ثانوى من المدارس

التعليم تعلن عن الدمغات والطوابع المطلوبة للتقديم بالمدارس بجميع المراحل ورياض الأطفال