الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

"شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:20 ص
السبورة
  • "شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

نظمت منظمة اليونيسيف اجتماعًا في سياق المؤتمر التحضيرى الذى تنظمه منظمة اليونسكو، بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت عنوان "الوقت الآن: معالجة الوضع العالمي الطارئ في التعليم ومشكلة المهارات الاساسية"، بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بشأن التحضير للقمة العالمية للتحول في التعليم والمقرر انعقاده في مقر الامم المتحدة في نيويورك في سبتمبر المقبل...... طارق شوقى....... اليونسكو..... التعليم..... اليونيسيف.....وزير التربية والتعليم...........مقر الامم المتحدة.

 

"شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

 

طارق شوقى يلقى الكلمة الافتتاحية والختامية بناء على طلب اليونيسيف


ومن منطلق تقدير المجتمع الدولي للتجربة المصرية في تطوير التعليم الاساسي وبالأخص بناء مناهج النظام الجديد (EDU 2.0، طلبت منظمة اليونيسيف من الدكتور طارق شوقى، إلقاء الكلمة الافتتاحية للجلسة وكذلك الكلمة الختامية...... طارق شوقى....... اليونسكو..... التعليم..... اليونيسيف.....وزير التربية والتعليم...........مقر الامم المتحدة.

"شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

 


طارق شوقى يستعرض ملامح تطوير التعليم فى مصر

 

واستعرض الدكتور طارق شوقى ملامح تطوير التعليم في مصر، داعيًا الدول الأعضاء من أجل التعاون لمعالجة المشكلات الناجمة عن جائحة كورونا، وافتقاد ملايين الاطفال للمهارات الأساسية للقراءة والحساب...... طارق شوقى....... اليونسكو..... التعليم..... اليونيسيف.....وزير التربية والتعليم...........مقر الامم المتحدة.

 

"شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

 

 

دور مصر الريادى فى منظمة اليونسكو

 

وأعربت الوفود المشاركة عن تقديرها لدور مصر الريادى في منظمة اليونسكو، وكذلك دورها الدولى في تطوير منظومة التعليم قبل وأثناء وما بعد جائحة كورونا على أن يكون النظام المصرى الجديد على الأجندة الدولية للمؤتمر العالمي للتحول فى التعليم فى نيويورك في سبتمبر القادم...... طارق شوقى....... اليونسكو..... التعليم..... اليونيسيف.....وزير التربية والتعليم...........مقر الامم المتحدة.

 

"شوقى" يحضر اجتماعًا بـ"اليونسكو" لمناقشة ملامح تطوير التعليم بمصر

 


وشارك في هذا الاجتماع:السفير المصري لدي فرنسا، السيد علاء يوسف، ووفد من السفارة المصرية وكذلك المدير الدولي للتعليم بالبنك الدولي، ومديرة التعليم بمنظمة اليونسكو والمديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسيف والمدير الدولي للتعليم باليونيسيف وشاركت ايضا منظمات عالمية كبرى متخصصة في شؤون التعليم وعدد من وزراء التعليم من حول العالم...... طارق شوقى....... اليونسكو..... التعليم..... اليونيسيف.....وزير التربية والتعليم...........مقر الامم المتحدة.

 

قد يهمك أيضًا:

شروط وظائف مسابقة تعيين 30 الف معلم.. الفئات المحرومة.. وظائف جديدة للمعلمين

بيان عاجل من الحكومة بشأن منع الاطفال من زيارة منطقة الاهرامات نهائيا