الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

غرفة العمليات الرئيسية بـ"مطروح" لم تتلق أي شكاوي بشأن الامتحانات

الخميس 14/يوليو/2022 - 12:24 م
السبورة
  • غرفة العمليات الرئيسية بـ"مطروح" لم تتلق أي شكاوي بشأن الامتحانات

ترأس عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية العامة بديوان المديرية بعد استئنافها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك لمتابعة مسار امتحان مادة الفيزياء لطلاب القسم العلمي ومادة التاريخ لطلاب القسم الأدبي وذلك بحضور أعضاء الغرفة المكونة من إسماعيل جاتو ورئيس اللجنة الثلاثية وممثلي مديرية أمن مطروح والمستشار العسكري وأعضاء اللجنة الثلاثية وغرفة العمليات.

 

غرفة العمليات الرئيسية بـ"مطروح" لم تتلق أي شكاوي بشأن الامتحانات

 

وأوضح شحاته أنه اطمأن من رؤساء اللجان البالغ عددهم 12 لجنة على انتظام أعمال امتحان الفيزياء والتاريخ وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير احترازية ووقائية محكمة مضيفًا أن ١٢٣٣ طالبا أدوا امتحان التاريخ وتغيب تسعة وعشرين وأدي ٨٨٣ طالبا امتحان الفيزياء وتغيب ثمانية طلاب.

 

غرفة العمليات الرئيسية بـ"مطروح" لم تتلق أي شكاوي بشأن الامتحانات

 

وأكد وكيل تعليم مطروح أنه يتابع مسار العملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالتواصل المباشر منذ الصباح الباكر قبل بداية الامتحان وحتي نهايته مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لتذليل كافة العقبات في حينها بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة يسودها الالتزام مشيرا أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم.

 

غرفة العمليات الرئيسية بـ"مطروح" لم تتلق أي شكاوي بشأن الامتحانات

 

وأوضح مدير المديرية أن السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع مسار الامتحانات للاطمئنان علي توافر المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب.

 

صور امتحان الفيزياء داخل "سيارة خاصة" تثير الجدل على السوشيال ميديا


 

أثارت صورة لامتحان الفيزياء داخل "سيارة خاصة"  حالة من الجدل، وأبدي رواد مواقع شبكات التواصل الاجتماعي اندهاشهم، متساءلين عن كيف سُمح لشخص ما اصطحاب ورقة الاسئلة الي خارج اللجنة وتصويرها بهذا  الشكل ونشرها عبر التليجرام في اثناء انعقاد لجنة الامتحان.

 

طالب أولياء أولياء أمور متابعي الفيس والواتس والتليجرام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسرعة التحقيق في تلك الواقعة والإعلان عن المتورطين فيها، حفاظا على مصلحة الطلاب وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.